استقبل فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار متمثلًا بالشيخ نايف بن حامد بن عامر فاضل رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار، إيك ات ثيتارام القائم بأعمال سفارة مملكة تايلند لدى سلطنة عمان والوفد التجاري المرافق له.

في بداية اللقاء رحّب الشيخ نايف بن حامد فاضل، رئيس فرع الغرفة بظفار بالوفد التايلندي، مؤكدا أهمية هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين سلطنة عمان ومملكة تايلند في مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية، وقد تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين واستعراض الفرص الاستثمارية والاقتصادية بمحافظة ظفار.

كما تم خلال اللقاء مناقشة آليات تطوير العلاقات التجارية والعمل على خلق شراكات اقتصادية بين أصحاب الأعمال في البلدين الصديقين وزيادة حجم التبادل التجاري، وتخلل الزيارة عقد لقاءات ثنائية بين أصحاب وصاحبات الأعمال من الجانبين العماني والتايلندي والتي تهدف لبحث الفرص التجارية الممكنة بينهم وتقديم القيم المضافة التي يمتلكها كل جانب والعمل على تعزيز سبل توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين. وفي ختام اللقاء وجّه الوفد التايلندي دعوة لأصحاب الأعمال بمحافظة ظفار لزيارة مملكة تايلند والاطلاع عن قرب على الفرص الاستثمارية المتاحة. وتأتي هذه اللقاءات من منطلق دور فرع الغرفة بمحافظة ظفار في جذب وتوطين الاستثمارات الأجنبية وإتاحة الفرص الاستثمارية والاقتصادية وإيجاد شراكات وتواصل مباشر مع المستثمرين وأصحاب الأعمال من الدول الشقيقة والصديقة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: بمحافظة ظفار فرع الغرفة

إقرأ أيضاً:

الغرفة التجارية: معارض عودة المدارس ثمرة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لصالح المواطن

قال أحمد السيد موسي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ولجنة المنازعات بمحافظةالإسماعيلية، إن معرض عودة المدارس 2024، يعكس التعاون المثمر بين الغرفة التجارية برئاسة أكرم الشافعي رئيس الغرفة وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية  والأجهزة التنفيذية وعلي رأسها محافظة الإسماعيلية والقطاع الخاص، وذلك في خدمة المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين، حسب توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق مع اللواء اكرم محمد جلال المحافظ.

وأضاف أحمد السيد موسي،  يعد المعرض فرصة للتفاعل مع المجتمع ومعرفة الجديد في المستلزمات المدرسية، كما يعد  بمثابة دعم وطني واجتماعي للمجتمع واحتفالًا مع طلابنا الجدد بعام دراسي جديد.

وأوضح عضو مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية، أن المعارض تأتي بمشاركة كبرى الشركات والعارضين لتوفير كافة المنتجات والمستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: نتطلع إلى تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية مع الإمارات بجميع المجالات
  • تدريب 310 من الكوادر الدينية النسائية بظفار
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقى المفوض التجاري البريطاني لإفريقيا لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والمملكة المتحدة
  • الغرفة التجارية: معارض عودة المدارس ثمرة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لصالح المواطن
  • طرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بالأسياح
  • «الغرف التجارية»: تحديث خريطة مصر الاستثمارية يسهم في توطين الصناعة
  • “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • تنويه لمستخدمي الطرق بمحافظة ظفار