بوابة الوفد:
2024-09-08@18:24:12 GMT

فيلم ولاد رزق 3 يجمع رقما صادمًا أمس

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

يواصل فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، الانخفاض في مستوى إيراداته محققًا أمس الإثنين 522 ألفا و999 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي

تستقبل مسارح القاهرة غدا، السبت، عددا من العروض العربية والأجنبية، من مصر وفلسطين وتونس والسعودية وألمانيا، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31، دورة الدكتور علاء عبد العزيز"، والمستمرة فعالياتها حتى 11 سبتمبر الجاري برئاسة الدكتور سامح مهران.

ويعرض غدا، ضمن العروض العربية المشاركة بالمسابقة الرسمية، بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، العرض المسرحي الفلسطيني "معتقلة" عمل أدائي تجريبي يدمج بين النصوص المسرحية والمسرح الراقص، ويستعرض رحلة الآلام والقهر للأسيرات الفلسطينيات.

ويتناول العرض معاناة المعتقلات الفلسطينيات في سجون الإحتلال والمعاناة التي يتحملونها من جراء المعاملة السيئة من جنود الإحتلال وآمرات السجون، العرض إنتاج مسرح رسائل، تمثيل وإخراج معتصم أبو الحسن، سيناريو وتمثيل شذى ياسين.

ويعرض على مسرح ميامي العرض المسرحي التونسي "قرط"، وتستعرض الراهن السياسي والإجتماعي والإقتصادي التونسي، إنتاج المسرح الوطني التونسي، نص ودراماتورجيا وإخراج محمد بوسعيدي، تمثيل عبد السلام مجدوب، هاجر الحاج قاسم، خليل بن حريز، أماني بن فرج، أمان الله الرياحي.

ويستمر غدا، لليوم الثاني على التوالي، تقديم 3 عروض مصرية وعربية وأجنبية على عدد من المسارح، وهي "ماكبث المصنع" من مصر ويعرض بمركز الهناجر بالأوبرا، وهو العرض الفائز بجائزة أفضل عرض أول في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17، العرض رؤية جديدة لرائعة ويليام شكسبير "ماكبث"، تمت معالجتها وكتابتها بواسطة برنامج الذكاء الإصطناعي.

ويتناول العرض طرح المكنون الدرامى لـ (ماكبث شكسبير) لكن برؤية معاصرة، من خلال تقديم ثقافة وهموم الإنسان الحالي، دون التخلي عن روح ومضمون ومأساة شكسبير الكلاسيكية، كتابة وإخراج محمود الحسيني، تمثيل زياد محمد أحمد، هيلانا ناصف، محمود طاهر، يمنى فتحي فؤاد، أحمد مجدي، يوستينا هشام، سيف الدين إسلام، تأليف موسيقي إيهاب عبد الرحمن.

ويقدم على المسرح القومي العرض السعودي"الظل الأخير" المسرحية تنطلق من مــفردات فــنية حــول مــفهوم الــتأرجــح والــقلق، من إنتاج فرقة الوطن، تأليف فهد الحارثي وتمثيل فهد الغامدي وعبد الله الحمادي، عمر مسعود، علي الخميس، رزان البرق، وعلى مسرح السامر يعاد تقديم عرض "Bab(b)el" من ألمانيا.

يقام المهرجان برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسا، والدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، والدكتورة دينا أمين مديرا، والدكتور أيمن الشيوي مديرا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، والدكتورة أسماء يحيى الطاهر، والدكتور محمد سمير الخطيب، والمخرج أحمد البوهي.

مقالات مشابهة

  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • كيفن كوستنر: "لست حزيناً لتأجيل الجزء الثاني من "الملحمة"
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ