صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@18:16:26 GMT

«طائرة مصر» تهبط أمام إيطاليا في باريس!

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

باريس (د ب أ)
تلقى منتخب مصر خسارته الثانية على التوالي في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات لمنافسات كرة الطائرة للرجال بأولمبياد باريس 2024.
وخسر المنتخب المصري 0-3 أمام نظيره الإيطالي، اليوم، في الجولة الثانية بالمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين بولندا والبرازيل.
وظهر منتخب مصر بشكل باهت للغاية أمام المنتخب الإيطالي العريق، الذي لم يجد أدنى صعوبة في اجتياز عقبة «الفراعنة» في غضون أقل من 80 دقيقة.

وجاءت نتائج الأشواط: 25 - 15، 25 - 16، 25 - 20 للمنتخب الإيطالي، الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، حيث انتصر على البرازيل 3-1 في الجولة الأولى.
في المقابل، بقي منتخب مصر، الذي خسر 0-3 أمام بولندا بالجولة الأولى، بلا نقاط، ليظل في ذيل الترتيب. ويشارك في المنافسات 12 منتخبا تم توزيعهم على 3 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل المتصدر والوصيف في كل مجموعة، بالإضافة لأفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث، للأدوار الإقصائية.

أخبار ذات صلة العداءة مريم الفارسي تكمل جاهزيتها لـ «قوى الأولمبياد» «رايان، إنها فتاة!».. فرحة مزدوجة ببرونزية ومولود في الأولمبياد دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024 مصر إيطاليا الكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا

أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3 / 1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30 وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "رد فعل الفريق ككل عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة".

وأضاف: "جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله".

وتابع: "كان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية".

وأكد: "بالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضا جيدا، كنا عمالقة مثل منافسنا. اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي".

مقالات مشابهة

  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • طائرة هندية تهبط اضطراريا بتركيا بعد تهديد بوجود قنبلة
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • طائرة ركاب هندية تهبط في تركيا اضطراريا بعد تهديد بوجود قنبلة
  • طائرة تهبط اضطرارياً في تركيا بسبب إنذار بوجود قنبلة
  • طائرة هندية تهبط اضطرارياً في تركيا بسبب إنذار بوجود قنبلة