القاهرة (وام)
اختتمت العداءة مريم الفارسي، لاعبة منتخب ألعاب القوى، برنامج الإعداد المقرر في العاصمة المصرية القاهرة، الذي انطلق 15 يوليو الجاري، استعداداً للمشاركة في سباق 100 متر عدو بأولمبياد باريس 2024، وتغادر الفارسي «17» عاماً معسكر القاهرة إلى باريس للانضمام إلى الوفد الرياضي للدولة، ومن ثم العودة مجدداً إلى القاهرة، بعد نهاية مشاركتها الأولمبية، لاستكمال برنامج الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للناشئين المقررة سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.


من جانب آخر، يواصل منتخب الناشئين مراحل الإعداد بكل من مصر وأثيوبيا حسب البرنامج المقرر من الجهاز الفني، للوصول إلى أفضل مرحلة من المستويات الفنية والبدنية قبل المشاركة في البطولة العربية، ويستمر برنامج الإعداد بتجمعات داخلية بعد العودة من معسكري مصر وأثيوبيا، في خلال يومي 13 و19 أغسطس المقبل على التوالي، قبل السفر إلى السعودية.
ويشارك في معسكر مصر 13 لاعباً ولاعبة هم: سالم المقبالي، ومحمد عادل، وسلمى المري، واليازية طارق، وحسن طالب، وأحمد السعدي، وحمدان الدباني، وأحمد الكعبي، وعبدالعزيز عيد، ومريم كريم، ومريم الفارسي، وسليمان عبدالرحمن، وأمينات قمر الدين، بينما يضم معسكر إثيوبيا أربعة لاعبين هم: حمد صالح، ومكتوم أمين، وعبداللطيف إسماعيل ومايد الكعبي.

أخبار ذات صلة «طائرة مصر» تهبط أمام إيطاليا في باريس! «رايان، إنها فتاة!».. فرحة مزدوجة ببرونزية ومولود في الأولمبياد دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 الأولمبياد دورة الألعاب الأولمبية ألعاب القوى منتخب ألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي

استقبلت وزيرة الدولة بوزارة الخارجية الإماراتية نورة بنت محمد الكعبي، الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي.

وفي سياق منفصل، أعربت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة اليوم، عن خالص تعازيها لجمهورية كينيا الشقيقة في وفاة سبعة عشر تلميذًا في أكاديمية هيلسايد إنداراشا في مقاطعة نييري إثر اندلاع حريق في مسكن في المدرسة.

مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة وزير الخارجية يتوجه إلى الإمارات في زيارة ثنائية

وتقدمت مصر، حكومةً وشعباً، بصادق مواساتها لحكومة وشعب جمهورية كينيا الشقيقة ولأسر الضحايا، في هذا الحادث المأساوي.

مقالات مشابهة

  • مركز أبوظبي للغة العربية يقدِّم أكثر من 50 منحة مالية ضمن برنامج «أضواء على حقوق النشر» 2024
  • معهد إعداد القادة واتحاد الجامعات العربية ينظمان برنامجًا تدريبيًا حول إعداد قادة الذكاء الاصطناعي
  • العمل تكمل إجراءات إطلاق الدفعة 43 من القروض الميسَّرة
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • حجازي ينفي اعتذاره عن عدم الاستمرار في معسكر منتخب مصر لتصفيات أمم أفريقيا
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • بعدما حُرقت حية.. باريس تكرّم العداءة تشيبتيغي
  • أبو قير للموسيقى العربية تختتم برنامج الصيف بالمركز الثقافي بطنطا