قالت الفنانة سحر رامي أثناء حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي، أن حياتها اليومية تبدأ من الساعة السادسة صباحًا ثم تتوجه بعد ذلك إلى النادي وتقوم ببعض التمارين وتعود بعد ذلك إلى المنزل، مُضيفة: "أنا ست بيت، وأقوم بتصميم ملابسي وهذه الأزياء من تصميمي". 

تصريحات سحر رامي 

 

وتحدثت عن بداياتها الفنية، قائلة:"أنا خريجة مسرح باليه، واذهب إلى تمارين رقص وزومبه وما غير ذلك ومن الممكن أن تستمر راقصة البالية حتي نهاية العمر، وبداية حياتي في التمثيل مع الأستاذ محمد صبحي في المسرح، حيث قدمت إعلان ونجح بشكل كبير وشاهدني حسين الامام وتزوجني، وأيضًا الأستاذ فؤاد المهندس اختارني لتقديم عمل فني " قسمتي “ وقال هاتولي البنت بتاعت إعلان الشراشيب وكل هذا بسبب نجاح الإعلان”.

 

 

كما كشفت خلال الحلقة أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

 

كما تحدثت عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية "قسمتي " وسعيد صالح بمسرحية " كعبلون " وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم، وعلاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الامام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

 

آخر أعمال سحر رامي 

 

وكان آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها وهي مسلسل رحيم، الذي قام ببطولته النجم ياسر جلال، الراحل حسن حسني، توني ماهر، محمود عبد المغني، وآخرون من النجوم. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة سحر رامي الراحل حسين الأمام برنامج واحد من الناس مسلسل رحيم سحر رامی

إقرأ أيضاً:

فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر

قالت الفنانة التشكيلية لينا أسامة، إنّ الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين مرحلة تاريخية وثقافية وفنية مختلفة، وهي المرحلة التي تقع بين فناني الحداثة المصرية الذين يمثلون جزءا مهما من التاريخ الحديث وهوية مصر وبين الفن المعاصر، موضحة أنّ معظم أعمال الفنان متأثرة بمصر القديمة والتراث الشعبي المصري، كما أنّ شغله يجمع بين الفن التشكيلي وفن الكتاب.

الأعمال الفنية لحلمي التوني

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية آية جمال الدين عبر قناة «DMC»، أنّ الأعمال الفنية للراحل حلمي التوني تعكس الشغل المصري الأصيل وعبر عن مرحلة طفولته وشبابه بشكل حديث عن طريق الفن التشكيلي، مردفة أنّه صاحب مدرسة متفردة تجمع بين عناصر مختلفة، معلقة: «تطرقت لأعمال كثيرة في حياتي مثل الفنان حلمي التوني، درست سينما ومصريات وبدأت أشارك في معارض فنية وأعمال عدة منذ صغري»، مشيرة إلى أنّها مشاركة في أكثر من 130 معرضا فنيا.

حلمي التوني صاحب بصمة مميزة

وأشارت إلى أنّ الفنان حلمي التوني صاحب بصمة مميزة، بمعنى عند مشاهدة أيا من لوحاته الفنية يعرف الجميع أنّها خاصة به في رسمه للمرأة المصرية، كونه يعتبر الأكثر تعبيرا عنها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • الأستاذ الصحفي فتحـي الضـو عن الحرب العبثية الدائرة ومآلاتها والسيناريوهات التي يمكن أن تحدث حال إستمرارها
  • كاتبة روائية: الفنان الراحل حلمي التوني له دور كبير في الحفاظ على التراث المصري
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • وزير الثقافة ينعى الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس