استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الارتقاء بجودة حياة المواطنين والوصول بها إلى الأفضل عالمياً يمثل الغاية الأساسية في كل خطط وبرامج وتوجهات حكومة الإمارات، مشيداً سموه بجهود مختلف الوزارات والجهات الحكومية في تقديم أعلى مستويات الأداء والكفاءة، وقال سموه: «الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية والوصول بها إلى الأفضل عالمياً يمثل أولوية رئيسية قادمة».

ودعا سموه إلى مضاعفة الجهود والطاقات لتسريع تحقيق المستهدفات، خصوصاً في الملفات ذات الأولوية الوطنية وفي مقدمتها إسكان المواطنين، والتوطين، ومواصلة الارتقاء بمخرجات التعليم لتكون على مستوى الطموحات التنموية المستقبلية لدولة الإمارات، وقال سموه: «مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات لتسريع تحقيق المستهدفات في كافة القطاعات الوطنية».

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يلتقي أوائل خريجي جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية 200 قيادي اتحادي يستعرضون جهود «تصفير البيروقراطية»

تناول اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات التي تتعلق بالعمل الحكومي وخطط التطوير المتواصلة في هذا المجال، وآخر المستجدات في مختلف المبادرات والمشاريع الحكومية الداعمة للجهود التنموية المتسارعة التي تشهدها دولة الإمارات.

وبحث سموهم الجهود المستمرة لحكومة دولة الإمارات في الارتقاء بجودة حياة المواطنين وتعزيز الخدمات المقدمة لهم، وتوفير الدعم اللازم لمختلف شرائح المجتمع الإماراتي في شتى المجالات والقطاعات.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد منصور بن زايد محمد بن راشد نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي

كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة الدكتور ممدوح العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

جاء ذلك، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، للتباحث بشأن التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

وأكد وزير العمل، على الدور الوطني لرجال وأصحاب الأعمال في منظومة العمل باعتبارهم ضلع رئيسي في ثلاثية الإنتاج بجانب الحكومة والعمال.

وقال "جبران"، إن الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين.

وأوضح وزير العمل، أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج كشفت عن أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني وتوفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة بالتواصل مع إدارات الشركات؛ لمعرفة احتياجاتها من العمالة وبالتالي تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

وأثنى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، على جهود وزير العمل في تطوير منظومة العمل بشكل عام.

وأكد اهتمام مجموعة العربي بالتعاون والتواصل والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب المهن، وتأهيل الشباب طبقًا لاحتياجات مجموعة مصانع العربي.

مقالات مشابهة

  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • بالفيديو | النعيمي..43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • النعيمي..43عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • برئاسة منصور بن زايد.. “الوزاري للتنمية” يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية