بوابة الفجر:
2024-09-08@18:18:06 GMT

مدير أمن القليوبية: هدفي خدمة المواطن أولا

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

أكد اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، أن هدفه خدمة المواطن أولا، مشيرًا أن تعليماته لجميع مأموري الأقسام ورؤساء المباحث هي حسن معاملة المواطنين والاستماع إلى شكواهم وتحقيق عوامل الأمن والأمان داخل قرى ومدن المحافظة وحق المواطن في العيش في بيئه آمنة.

واضاف خلال تصريحات صحفية له أثناء لقاء عددا من الصحفيين، لتقديم التهنئة على توليه المنصب  على أهمية الدور المحوري الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، وتنفيذ القانون، ومكافحة الجريمة مؤكدًا على بذل قصارى الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، والعمل على تلبية احتياجات المواطنيين.

واكد على دور الإعلام في نشر الوعي وهو سلاح مكافحة الجريمة والقضاء عليها، أيضا تناول القضايا والمعلومات من مصادرها الرسمية منعا لنشر الشائعات ومن هنا دور الإعلام في الحفاظ على استقرار المجتمعات وأمنها والتصدي للأفكار الهدامة ومروجي الشائعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية مدير أمن القليوبية مكافحة الجريمة مروجي الشائعات

إقرأ أيضاً:

القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اجتماعا تنسيقياً موسعا لاستعراض ومناقشة جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف القطاعات الخدمية، للبدء في تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»؛ تنفيذاً لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية، وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية تغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

جداول زمنية محددة لأنشطة المبادرة 

واستهل محافظ القليوبية، الاجتماع بالاستماع إلى كافة الجهات والاستعدادات الخاصة بها، حيث استمع المحافظ بعرض من مديريات الشباب والرياضة والصحة، والثقافة، والشباب والرياضة، والعمل، والتضامن، والأوقاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والجمعيات الاهليه حول تنفيذ الخطط والرؤى المستهدفة ونوعية الخدمات والأنشطة المتنوعة المقدمة للمواطنين، خلال فعاليات المبادرة وذلك وفق جداول زمنية محددة.

ووجه المحافظ بأهمية استغلال الإمكانيات الموجودة داخل المحافظة والتنسيق فيما بينها لتنفيذ فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، الذي يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل لدعم استراتيجية الدولة المصرية لتنمية الإنسان المصرى وتحقيق رؤية مصر 2023.

قوافل طبيه تجوب المحافظة

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود للظهور بالشكل اللائق خلال المبادرة، مشيرا إلى تطبيق فعاليات في مجالات الصحة وقوافل طبية تجوب المحافظة واستهداف ملف محو الامية والخدمات التي تقدم في السيارات المتنقله وسيارات التدريب في قطاعات الصناعه والحرف والزراعة والإرشاد الزراعي، إضافة إلى تقديم مساعدات وخدمات عينية كالكراسي المتحركه واشراك جامعه بنها والتربيه والتعليم كشريك اساسي في المبادرة.

مقالات مشابهة

  • أبو ردينة: الأمن والاستقرار لن يتحققا بسيوف نتنياهو بل بإقامة الدولة الفلسطينية
  • محمد عبد المجيد: العلاقات المصرية السعودية أخوية وتاريخية 
  • الرئاسة الفلسطينية: الاعتراف بحق شعبنا في إقامة دولته المستقلة السبيل الوحيد لتحقيق الأمن والاستقرار
  • الرئاسة الفلسطينية: عمليات نتنياهو العسكرية لن تحقق الأمن والاستقرار بل ستزيد اشتعال المنطقة
  • أبو ردينة: الأمن والاستقرار لن يتحققا بسيوف نتنياهو
  • الرئاسة الفلسطينية: الأمن والاستقرار لن يتحققا بـ«سيوف» نتنياهو
  • فلسطين: الأمن والاستقرار لن يتحققا بسيوف نتنياهو
  • «الرئاسة الفلسطينية»: الأمن والاستقرار لن يتحققا بسيوف نتنياهو
  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات