أوشك الفنان الشاب نور النبوي، على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «6شهور» ومن المقرر عرضه على منصة watch it، خلال الفترة المقبلة.

مسلسل 6 شهور

ويعد مسلسل 6 شهور، أولى بطولات نور النبوي، المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث صور المخرج ما يقرب من 70% من مشاهد العمل، الذي تدور أحداثه في 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة watch it، من إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضي.

نور النبويأبطال مسلسل 6 شهور

ويشارك في بطولة المسلسل بحانب نور النبوي، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عقب انتهاء المونتاج والمكساج.

آخر أعمال نور النبوي

وكانت آخر أعمال نور النبوي، هو مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

ودارت أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

اقرأ أيضاًنور النبوي يجري جلسات عمل لفيلم «الحريفة 2»

«مع الكبير».. نور النبوي رفقة والده وكزبرة | صورة

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوي مسلسل 6 شهور تفاصيل مسلسل 6 شهور 6 شهور اعمال نور النبوي مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي نور النبوی

إقرأ أيضاً:

Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

قامت منصة watch it بطرح البرومو الدعائي لمسلسل “تيتا زوزو” من بطولة الفنانة إسعاد يونس والذى من المقرر عرضه يوم ٢١ سبتمبر الجاري.

تفاصيل البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله، وكشف البرومو عن نجوم المسلسل، وهم إسعاد يونس وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وعابد عناني، وغيرهم.

قصة مسلسل “تيتا زوزو” 

 

تدور احداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

احدث اعمال اسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تشارك اسعاد يونس في مسلسل انترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

 

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

 

وكان اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذى شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • "بيت العنكبوت".. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة