تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الأعمال بطريق الشين قطور، المحور المروري الذي يربط بين مركز ومدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم، والذي تقوم بتنفيذه مديرية الطرق والنقل بالغربية، حيث يتم استمرار أعمال فرد وتشغيل طبقة السن النهائية بالطريق.

وشدد محافظ الغربية، على زيادة الجهود وتكثيف العمل على مدار الساعة لإنهاء أعمال رصف طريق الشين - قطور في اسرع وقت استجابة لمطالب الأهالي بعد معاناتهم الطويلة بسبب سوء الحالة الفنية للطريق لتسهيل النقل والانتقال لأهالي قطور بين المركز والقرى والعزب .

وأشار المحافظ، إلى أن رصف طريق الشين قطور اتي نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات.

يأتي ذلك في إطار عمليات الإحلال والتجديد ورصف  عدد من الطرق المتهالكة بمراكز ومدن المحافظة وفي مقدمته طريق الوحد المحلية بقرية الشين والتابعة لمركز ومدينة قطور، والتي تربط القرى ومراكزها والتي بدأها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية السابق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية مدينة قطور اللواء أشرف الجندي رصف طريق الشين الطرق المتهالكة طریق الشین

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية

بدأت الشركة المنفذة لأعمال الصيانة وإعادة تأهيل كوبري الباجور العلوي في المنوفية، أعمالها والتي من المفترض أن تستمر لمدة شهرين، مع غلق نزلة منوف بالكوبري لحين الانتهاء من الأعمال.

وتعكف الشركة المنفذة لإنهاء أعمال التطوير من المرحلة الثانية على كوبري الباجور العلوي في الوقت المحدد، نظراً لأهمية الكوبري الحيوي والذي يربط عدة طرق لمراكز ببعضها وأهمها من القادمين من اتجاهات منوف والقناطر الخيرية أشمون إلى شبين الكوم والعكس.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، غلق نزلة منوف على كوبري الباجور بالتعاون مع المرور وجرى وضع اللوحة الاسترشادية بالمسار الإجباري إلى داخل مدينة الباجور، نظرت لبدء الأعمال والتكسير وإزالة الحواجز والأسوار الحديدية، ويمكن لقائدي المركبات الدخول إلى مدينة الباجور وأخذ مسارين لاتجاه منوف الأول من جانب المركز مروراً بالبنك الأهلي المصري وصولاً إلى مجلس مدينة الباجور ثم اتجاه منوف، والثاني السير في اتجاه شارع المقابر ثم الشارع القديم ثم ميدان الباجور واستكمال السير اتجاه مستشفى الباجور.

مقالات مشابهة

  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • قطع الكهرباء عن عدد من المناطق والقرى بمركزي اهناسيا وبني سويف
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظ الغربية يُعلن بدء أعمال التقييم لاختيار المشروعات الخضراء الذكية للمنافسة في التصفيات النهائية
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل