الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الثلاثاء الموافق 30-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية صباح اليوم الأثنين وفق ما يلي:- 

لاغازيتا ديلو سبورتسيكون يمنحنا ذهبية السباحةالفضة والغضببافلوفيتش هو لاعب في صفوف الروسونيري وهو موجود بالفعل في ميلانو للزيارة الطبية والتوقيعالانتر يعرض ١١ مليون من اجل رينانكورييري ديلو سبورتنحن نسبح في الذهبنابولي ولوكاكو: المسارتشيلسي يستأنق الحوار من اجل اوسيميندوغلاس لويز قضية اليوفيروما،دوفبيك في متناول اليدبافلوفيتش يعانق الميلانرودريغيز احد حلول الانترفيولا: ميسو هو الحلمماركاالثنائي الذهبيساينز يوقع مع ويليامزفوز تاريخي لاسبانيا امام اميركا ١٣-١١معركة ربع النهائي بين اسبانيا واليونانآسانطلقنا نحو باريسساينز يوقع مع ويليامزاسبانيا تهدم الجدار بفوزها ١٣-١١ على اميركاحقبة فليك تبدأ امام السيتي غوارديولاالرصاصة الاخيرة لنادالالمواجهة امام انتيتوكمبوموندو ديبورتيفوالتحدي المزدوجبارسا السيتي - البدايةساينز يوقع مع ويليامزالرزنامة لليغا ٢٠٢٤-٢٠٢٥ليكيب​فرنسا​ تبدع في اليوم الرابع من الاولمبيادالمطر من المالبيلدالنادي الجديد لنجم بيبفي البايرن ايضا" تمت مناقشتهذا صناعصار كيرانارتفاع اسهم مدرب ايبسويتش تاون كيران ماكينا كمدرب لمنتخب الاسود كون القييمين على القرار معحبون به كثيرا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية الصحف الأوروبية اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"

ينتظر مدرب برشلونة، هانزي فليك، عودة المهاجم أنسو فاتي إلى الفريق قادماً من الإصابة، ليكون جاهزا لمواجهة جيرونا 15 سبتمبر (أيلول)، في الجولة القادمة من "الليغا"، وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

كان فاتي 21 عاماً أصيب خلال تدريب مع الفريق الكاتالوني 23 يوليو (تموز) الماضي، ليغيب عن جولة الفريق التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة.

ويقترب فاتي من العودة للملاعب حيث بإمكانه الحصول على الإذن الطبي للعودة إلى الملاعب قريباً ليكون جاهزاً لموقعة جيرونا الكتالونية.

ونشر النادي صوراً لفاتي وهو يتدرب بشكل جيد في منشآت المدينة الرياضية، ليدخل في المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل، وينتظر أن يتدرب بشكل طبيعي بدءاً من الأسبوع المقبل مع زملائه وأن يدخل قائمة المباراة القادمة.

وكان أنسو فاتي لعب الموسم الماضي معاراً لصفوف برايتون الإنجليزي، قبل أن يعود هذا الصيف للقلعة الكاتالونية.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • “الأونروا”: مليون نازح لم يتلقوا مساعدات غذائية الشهر الماضي في جنوب قطاع غزة
  • تعرف على جدول مواعيد تصفيات أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية اليوم
  • المغرب: إحباط 45 ألف محاولة هجرة غير شرعية منذ بداية 2024
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • كيفية مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا.. 3 طرق
  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • الأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطار
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد