نفّذت المقاومة الإسلامية – حزب الله في لبنان 8 عمليات ضد مواقع وانتشار قوات العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية. وأكدت المقاومة في بيانات منفصلة، الاثنين، أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، موضحة أن عملياتها كانت وفقا للتالي:  1- استهداف موقع البغدادي بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‌‌‌‌‌‏‌‌‌‏‌‌‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا.

 2- استهداف تموضع لجنود العدو في موقع ‏الراهب بالصواريخ الموجهة، كردٍ على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا.‏  3- الساعة 15:20 استهداف منظومة فنية ‏تجسسية تم تثبيتها مؤخرًا في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة.  4- الساعة 16:10 استهداف التجهيزات الفنية ‌‏المستحدثة التي تم تثبيتها مؤخرًا في تلة الكرنتينا بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة ما ‏أدى ‏إلى تدميرها. 5- الساعة 16:30 بعد مراقبة ‌‏ومتابعة لقوات العدو الإسرائيلي في موقع الراهب، كمن مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية لدبابة ميركافا، وعند وصولها إلى دائرة نيران ‏المجاهدين استهدفوها بصاروخ موجّه وأصابوها ‏إصابة مباشرة. 6- الساعة 17:30 استهداف موقع العباد ودشمه ‏وتجهيزاته التجسسية بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدمير التجهيزات ‏المستهدفة، وذلك في إطار الرد ‏على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا. 7- الساعة 17:53 استهداف التجهيزات التجسسية في ‏موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها، وذلك في إطار الرد ‏على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا. 8- الساعة 18:30 استهداف تجمع لجنود العدو في ‏محيط موقع الراهب بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة، وذلك في إطار الرد ‏على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«حزب الله» يستهدف موقع رويسة القرن الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية

أعلن «حزب الله» اللبناني، أنه استهدف موقع رويسة القرن الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية وحقق به إصابة مباشرة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع عسكرية صهيونية وتعلن تحقيق إصابات مؤكدة
  • ‏حزب الله: استهداف التجهيزات التجسسية في موقع "المالكية" بمسيّرة انقضاضية وتحقيق إصابة مباشرة
  • حزب الله يشن سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تستهدف 5 مواقع صهيونية
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف خمسة مواقع للعدو الصهيوني
  • حزب الله: نفذنا هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسة القرن الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ