باريس (رويترز)
ربما فاز رايان ميرفي بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهراً للرجال، لكن السباح الأميركي السعيد ابتسم كثيراً في لا ديفينس أرينا عندما رفعت زوجته لافتة بعد حفل توزيع الميداليات لتعلن أنهما سيرزقان بطفلة، وتزوج ميرفي، الفائز بسبع ميداليات أولمبية، من بريدجيت كونتينين العام الماضي، وقال السباح (29 عاماً) إنهما سيستقبلان طفلاً في يناير المقبل.


وقال ميرفي للصحفيين: «لذلك عندما كنت أتجول حول حوض السباحة، كانت بريدجيت تحمل لافتة مكتوباً عليها «رايان، إنها فتاة!» وقد عرفت نوع الطفل، «كانت تلك هي المرة الأولى التي عرفت فيها ذلك. بالتأكيد كنت أعلم أنها حامل، ولكن كانت تلك هي المرة الأولى التي أعرف فيها نوع الجنين. لقد اعتقدنا بصراحة أنه سيكون صبياً، وكان كل من تحدثنا معه يعتقد أنه سيكون صبياً. لذلك، من المثير حقاً أن ننجب طفلاً وستكون فتاة».
وصعد ميرفي إلى منصة التتويج في هذا السباق في آخر ثلاث دورات أولمبية، بحصوله على الميدالية الذهبية في ريو والبرونزية في طوكيو.
ورغم أن الفوز بالميدالية الذهبية الثانية كان بعيد المنال بعد احتلاله المركز الثالث خلف الإيطالي توماس تشيكون والصيني تشو جيايو، فإن بطل ريو 2016 لم يكن لديه أي شكاوى، وقال ميرفي: هذا مجال يتمتع بالموهبة حقاً. أعتقد أن ما قمت بتحسينه على مر السنين هو القدرة على وضع الأمور في إطارها بسرعة كبيرة، لذلك فور لمسك للحائط تأمل في الفوز، وكان هذا هو شعوري الأولي بالطبع - أريد الفوز. ولكن حصولي على المركز الثالث خلف توماس وتشو، يجعلني أشعر أنهما رجلان موهوبان حقاً. 

أخبار ذات صلة استبعاد سباحة برازيلية من أولمبياد باريس لأغرب سبب!! «الدعم الشرطي الإماراتي» ينشر أجنحة الأمن في «أولمبياد باريس» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية الأولمبياد السباحة

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة يوبخ لامين جمال ويجبره على تنفيذ تمارين عقابية

وبّخ مدرب برشلونة هانزي فليك نجم الفريق لامين جمال بسبب تأخره في حضور اجتماع للمدرب قبل خوض التدريبات.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" اتخذ المدرب الألماني نهجا صارما مع لاعبيه، سعيا إلى غرس الانضباط في الفريق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بيلينغهام يستغل فترة التعافي للاستمتاع بمعالم مدريدlist 2 of 2المدربون يهددون بشن إضراب في أول سابقة بتاريخ الليغاend of list

وأوضحت الصحيفة أن فليك لا يضع اعتبارا لأي لاعب حال تجاوز هذه القواعد، حتى لو اضطر للتعنيف أمام الزملاء وأعضاء الجهاز الفني.

وأشارت إلى أنه بداية الموسم فرض فليك تدريبات مزدوجة (صباحية ومسائية) في بعض الأيام، وتأخر أحد اللاعبين الكبار (الأكثر أهمية) عن حضور أحد التدريبات، مما أثار غضب المدرب الذي لم يتردد في توبيخه أمام الجميع.

كما عاقب فليك نجم الفريق الشاب لامين جمال بتنفيذ تمارين (عقابية) بسبب تأخره عن اجتماع الفريق قبل التدريب.

Hansi Flick recently warned Lamine Yamal, as he was late to one of the manager's pre-training talks.

— @mundodeportivo pic.twitter.com/BMd7HWejKX

— Barça Universal (@BarcaUniversal) September 3, 2024

وطبق المدرب الألماني جلسات تدريبية مزدوجة لتجهيز لاعبيه، وأتت هذه الخطوة بثمارها، إذ حصل برشلونة على العلامة الكاملة خلال 4 مباريات بالدوري، ويتقدم حاليا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ويستعد البلوغرانا لخوض مواجهة قوية أمام نظيره جيرونا في 15 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة الخامسة من "الليغا" للموسم الجاري 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • رغم المد اليميني في ألمانيا.. شولتس يتوقع الفوز بولاية ثانية
  • مشاركة تقدم مشهدا باللغة الألمانية في برنامج كاستنج
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • انتحار فتاة بعد رسوبها بالامتحانات في البصرة
  • «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»
  • مدرب برشلونة يوبخ لامين جمال ويجبره على تنفيذ تمارين عقابية