بتجرد:
2024-09-08@18:14:10 GMT

صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي

متابعة بتجــرد: أكّدت الممثلة المصرية صابرين، توقّعها الهجوم الذي يتعرّض له فيلمها الجديد “الملحد”، منذ أن أزيحت الستارة عن البرومو الترويجي الرسمي له خلال الساعات الماضية، إذ انتشرت دعوات تطالب بمقاطعته، زعماً بأنه يروّج للخروج عن الدين.

قالت صابرين، في تصريحات صحفية، إن قصة الفيلم جريئة ولا بدّ من تطرّق الأعمال الفنية لمثل هذه الأمور المهمّة التي باتت منتشرة في المجتمعات، ومناقشتها بمختلف الزوايا لإيجاد نوع من التنوير والتوعية للشباب، مشيرة إلى أنه من غير المنطقي أن يقدّموا فيلماً يهدف إلى تشجيع الشباب على الإلحاد.

اعتبرت صابرين، أن الهجوم على الفيلم غير منطقي، بخاصة أنه بدأ منذ أن تمّ الإعلان عنه لمجرد اسمه الجريء، ومؤلفه الكاتب إبراهيم عيسى، الذي يواجه انتقادات دائمة بسبب أفكاره ورؤيته التي قد تتعارض مع البعض، لذلك ترى أنه من الأفضل انتظار عرض الفيلم ورؤيته كاملاً حتى يتسنّى للجميع الحكم عليه بشكل منطقي.

حديث صابرين أكّده الناقد الفني طارق الشناوي، حيث قال في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، إنه لا يمكنهم كنقاد فنيين أن يقدّموا تحليلاً ونقداً للفيلم قبل عرضه، مشيراً إلى أنه من غير المنطقي أن توافق هيئة الرقابة على عرض فيلم يروّج للإلحاد في مجتمع إسلامي عربي.

يُشار إلى أن البرومو كشف عن قصة العمل، إذ ظهر الممثل محمود حميدة بشخصية رجل متشدّد في الدين، ويقوم بدور والد أحمد حاتم، الذي يتناقش معه في أمور دينية رافضاً بعضها،  فيعتبره والده أنه في طريقه إلى الإلحاد، حتى وصلت الحال به إلى التفكير في قتله.

“الملحد” يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: أحمد حاتم، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky – احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky – احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

main 2024-07-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو

وكالات

تحدث المدون الكويتي أحمد السالم عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مشيرًا على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر.

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: “أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي”.

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: “الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض”.

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: “هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة… إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي”.

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • الوجوه المتعددة لآبي أحمد.. “صديق للجميع غير مخلص لأحد”
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول
  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر “العاشق”
  • فوز المصور الفلسطيني محمود الهمص بالجائزة الذهبية للأخبار في مهرجان “فيزا بور ليماج”
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”