متابعة بتجــرد: عادت أغنية “ياما ليالي” التي طرحتها النجمة اللبنانية كارول سماحة منذ 15 عاماً وتحديداً في عام 2009 ضمن ألبوم “حدودي السما” إلى الواجهة من جديد.

وفي التفاصيل، انتشرت في الأيام الماضية فيديوهات لعدد كبير من محبي كارول سماحة على منصة “تيك توك” ومواقع التواصل الإجتماعي وهم يستمعون إلى الأغنية في مقاطع مصوّرة تظهر تفاعلهم مع كلمات الأغنية التي تصنّف من أشهر الأغنيات الرومانسية التي قدّمتها الفنانة خلال مسيرتها الفنية.

أغنية “ياما ليالي” من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع تميم وHovannes وحققت لدى طرحها في عام 2009 نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي.

على صعيد آخر، تعيش كارول سماحة حالة من النشاط الفني إن كان على صعيد الإصدارات الفنية أو الحفلات الغنائية، إذ أحيت في الأيام الماضية عدّة حفلات ناجحة في لندن والمغرب وتونس. كما تستعد قريباً لطرح ألبومها الجديد الذي أصدرت منه مؤخراً أغنية “إضحك يا قلبي”.

أغنية “إضحك يا قلبي” هي من كلمات كارول سماحة وألحان محمد يحي وتوزيع أمين نبيل.

وجاءت الأغنية بإيقاع ملفت، يتناسب مع أجواء السهرات والحفلات والليالي الصيفية المميزة. وبحسب كارول، فأغنية “إضحك يا قلبي” هي دعوة للفرح وحب الحياة، ورسالة لكل انسان للاستمتاع بكل لحظة في العمر، ضمن أجواء من الفرح والتفاؤل، تمهيدا للألبوم الذي يضم، أيضا، أغنيات من كلماتها وألحانها

main 2024-07-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"

أنتهى الملحن الكبير محمد رحيم من تلحين وتوزيع أغنية "الذوق العالي"، التي تجمع لأول مرة بين الكينج محمد منير ونجم الجيل تامر حسني. 

تفاصيل كليب "الذوق العالي"

 

أغنية "الذوق العالي" تم الانتهاء من تصويرها لأنها من المقرر أن تطرح على طريقة الفيديو كليب ويعتبر هذا التعاون الأول الذي يجمعهم معًا، وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم،وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج.

محمد رحيم يعيش إنتعاشة فنية 

 

يعيش  محمد رحيم فترة من النشاط الفني المكثف، حيث أنهى مؤخرًا تلحين عدة أغاني لنانسي عجرم وتامر حسني وغيرهما من النجوم. كما قدم أغنية بعنوان "بنت اللذينة"، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه.

 

 

ويذكر أن قد لقت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور، حيث اعتبر الكثيرون أن الكلمات تعكس مشاعر عميقة وتجارب إنسانية relatable. تمتاز الأغنية بلحنها الجذاب الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، مما جعلها تتناسب مع أذواق متنوعة من المستمعين.

و عَبرَ العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعمق الشعوري للكلمات، مشيرين إلى قدرتها على لمس القلوب وتحفيز المشاعر. كما أثنى البعض على الأداء الصوتي لمحمد رحيم، الذي أضفى طابعًا خاصًا على الأغنية وجعلها تبرز في ساحة المنافسة.

 

 

تجسدت هذه الإشادات في تعليقات إيجابية ومشاركات واسعة على المنصات المختلفة، مما يعكس نجاح الأغنية في جذب انتباه الجمهور وتحقيق تفاعل كبير.

 

كلمات أغنية "يا بنت اللذينة" لـ محمد رحيم

 

يا نهار أبيض على لون عينك أسود على مِزَرَّق كل ما بحفظ لونها بيرجع يصفى كمان ويرِق وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق خدني السحر لبحر مشاعرك يا مِزّ على مِحَلّو كل الهوا ما يطير شعرك قلبي يطير في الجو وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق. 

مقالات مشابهة

  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • “حماس”: محمد الضيف بخير ولا زال على رأس عمله
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • “توقدي مشاعل الفخار”.. أغنية وطنية لا تزال مؤثرة في اليمن
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل وجنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • “بلدي إسرائيل تحاول قصـ.ـفي دون توقف”.. آخر كلمات “هيرش غولدبرغ” الأسير الإسرائيلي قبل مقتله
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل و جنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”