شهد الدكتور إيهاب صلاح مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية، يرافقه كابتن رمضان الطيب مدير إدارة الشباب بالمديرية إفتتاح مهرجان جوالي وجوالات مراكز شباب الإسماعيلية، والذي أقيم بمركز التنمية الشبابية الشيخ زايد التابع لفرع حي ثالث واستمر يومين.

جاء ذلك بمشاركة كلا من جوالة مركز شباب شهداء العبور جوالة وجوالات مركز التنمية الشبابية الشيخ زايد، وجوالة مركز شباب المروة وجوالات مركز شباب الإسماعيلية وجوالة مركز شباب أبو بلح َوجوالة مركز شباب السلام و جوالة مركز شباب أبو عطوة.

وافتتح المهرجان بالاصطفاف وتحية العلم ثم تنفيذ البرنامج، ثم الختام بحفل سمر لعشائر الجوالة والجوالات.

وحصلت جوالات مركز شباب الإسماعيلية على المركز الأول، فيما حصدت جوالة مركز التنمية الشبابية الشيخ زايد على المركز الثاني، وجوالة مركز شباب شهداء العبور على المركز الثالث

جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، وتوجيهات الدكتور إيهاب صلاح مدير عام المديرية، والدكتور طه حفني مسئول البرامج بالإدارة العامة بوزارة الشباب والرياضة، واشراف كابتن رمضان الطيب مدير إدارة الشباب، وتنفيذ نعمه الإسناوي منسق الجوالة بمديرية الشباب والرياضة والقائد محمد حسن محمد قائد مكتب الجوالة بالمديرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوالة شباب ورياضة الاسماعيليه رمضان الطيب د ايهاب صلاح شباب الإسماعیلیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشن وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد، ونائبه نبيه أبو شوصاء، اليوم الأحد بصنعاء، حملة النظافة الشاملة لمنشآت ومرافق مدينة الثورة الرياضية؛ استعدادًا للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ.

وخلال التدشين، بمشاركة وكلاء الوزارة وقيادات وكوادر الوزارة وصندوق رعاية النشء والجهات التابعة، أكد وزير الشباب محمد علي المولَّد، أن هذه الحملة تنطلق استجابةً لأوامر الله ورسوله بالحرص على النظافة، مشيرًا إلى أنها تهدف لغرس ثقافة الاهتمام بالنظافة وتعزيز الحس التطوعي الجماهيري والتعاون من أجل المنفعة العامة.

وحث وزير الشباب والرياضية، القائمين على الأندية والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية، على أهمية المشاركة الفاعلة والاستعداد بحملات النظافة وغيرها من الترتيبات اللازمة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، حبًّا وتكريمًا للرسول الأعظم، صلوات الله عليه وعلى آله، وبما يجسد السلوك الإيماني والارتباط الوثيق بين أبناء اليمن والنبي محمد، باعتبارهم في مقدمة من ناصروه وساهموا في نشر الدين الإسلامي في أنحاء المعمورة.

وشدد على أن تكون هذه المناسبة منطلقًا لتوحيد جهود الأمة وتغيير واقعها ومواجهة أعدائها وحمل راية الشهداء العظماء للدفاع عن كرامة الأمة ومقدساتها.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • «شباب الكنيسة الأسقفية» تنظم تدريبا للخدام تحت عنوان «القيادة الخادمة»
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • الطرح الاستثمارى يقود ثورة التطوير داخل المنشآت الشبابية والرياضية