شاركت الفنانة الهام شاهين، جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام وعلقت قائلة:" البحر ساحر أيضا بالليل ..جماله فى كل الأوقات .. إبداع الله المبدع ".

وظهرت الفنانة البالغة من العمر 63 عاماً على أحد الشواطئ، بإطلالة صيفية بسيطة حيث ارتدت فستان باللون الأسود ومزين بالورود الحمراء، أما من الناحية الجمالية لم تتكلف في وضع المكياج واكتفت بأحمر شفاة باللون الوردي، كما تركت خصلات شعرها البني متطايرًا مع نسمات هواء البحر بإنسيابية .

وتوالت التعليقات على المنشور ولعل أبرزها:" قمر في الليل و آلهة حب طلعت من البحر دمت بأحسن صحة" ، " الفستان روعه يا نجمه " ، "نجمة الجيل الفنانة الهام قمر الفنانين كلهم"، "شو هالجمال ملكة الشاشة العربية إلهام فنانة كبيرة وجميلة وتستحق كل الحب والتقدير".

 

الهام شاهين وكارول سماحة

وكانت قد نشرت الفنانة إلهام شاهين على حسابها الرسمي بإنستجرام  مجموعة من الصور هنأت من خلالها صديقتها الفنانة كارول سماحة بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها رسالة قائلة: "حبيبتي وصديقتي الغالية جدًا كارول سماحة عيد ميلاد سعيد يا قمراية".

وأضافت: "يا رب سنة حلوة عليكي فيها نجاح وتألق وجمال وسعادة.. بحبك وبتمنى لك كل الخير أنتي وزوجك العزيز د.وليد مصطفى أخي الغالي جدًا، ربنا يسعدكم ويفرحكم بالقمر تالا.. وربنا يجمعنا دايما في أوقات حلوة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام شاهين صور الهام شاهين اطلالة الهام شاهين اعمال الهام شاهين إنستجرام

إقرأ أيضاً:

«على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)

تواصل الفنانة إلهام شاهين احتفالاتها بزفاف محمود شاهين، ابن شقيقها المنتج أيمن شاهين، الذي أقيم خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في فيلتها الخاصة.

شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وتصدر مؤشرات البحث على «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي.

احتفال جديد من الهام شاهين بزواج ابن شقيقها 

كما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن فيديو جديد يجمعها مع عائلتها خلال حفل زفاف محمود شاهين، ونشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

الفيديو جاء مصحوبًا بموسيقى تتر مسلسلها الشهير «على نار هادئة»، الذي يتناول أهمية العائلة وحبهم وحرصهم على الترابط.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

من هو محمود شاهين

مدير التصوير محمود شاهين هو ابن المنتج أيمن شاهين، وعمته الفنانة إلهام شاهين وحفيد المخرج حسن الصيفي، والفنانة الكبيرة زهرة العلا وتُعد المخرجة منال الصيفي خالته.

مقالات مشابهة

  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • "الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • رونالدو.. العمر «مجرد رقم»