رصدت ميرفت الميلجي، مراسلة قناة إكسترا نيوز، آخر التطورات والفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة 2024، قائلة إنه من المقرر انطلاق العديد من الحفلات والفعاليات الهامة والمتتالية مع بداية شهر أغسطس، إذ يحيي الفنان رامي جال حفلا موسيقيا بالتزامن مع حفل الموسيقار عمر خيرت في نفس التوقيت، وذلك على مسرح «يو آرينا».

أبرز المسرحيات التي ستُقام على مدار شهر أغسطس 

 

وأضافت المراسلة خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «هذا الصباح» عبر قناة إكسترا نيوز: «هناك العديد من المسرحيات التي ستُقام على مدار شهر أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مثل مسرحية الشهرة للمخرج خالد جلال، الذي يعتمد على الكوادر الشابة، فضلًا عن مسرحية السندباد للفنان كريم عبد العزيز ونيللي كريم»، مشيرة إلى أن الفنان عمرو دياب سيحيي حفلا غنائيا يوم 9 أغسطس.

 

تفاصيل الفعاليات

 

وأشارت إلى أن فعاليات مهرجان العلمين تختتم بحفل للفنان ويجز، لافتة إلى التنوع الكبير في الذوق الفني الذي يقدمه مهرجان العلمين بنسخته الثانية، فالطفل نفسه لم يُنس خلال فعاليات مهرجان العلمين، إذ جرى استحداث مهرجان نبتة الخاص بالأطفال في النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عمرو دياب العلمين الجديدة الموسيقار عمر خيرت برنامج هذا الصباح مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

حصد فيلم «عايشة» للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة بمهرجان فينيسيا

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

وتدور قصة فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.    

أبطال فيلم عايشة

العمل مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

يشارك في إنتاج فيلم عايشة الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي جهات من تونس «سيني تيلي فيلمز»، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر، ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته