أجلت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، جلسة التحقيق مع المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات.

التحقيق مع محمد سامي

وحددت النيابة جلسة غد الأربعاء لسماع أقوال المخرج محمد سامي باعتباره متهما بالتعدي على مدير المركز وأيضا باعتباره مجنيا عليه في اتهامه للمركز بإتلاف سيارته، كما استدعت النيابة أيضا مدير أعماله يدعى «كريم» باعتباره شاهدا على الواقعة وهو من تدخل لفض المشاجرة بين سامي ومدير المركز.

المخرج محمد سامي

وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة، وأسفر التفريغ عن أن كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

استدعاء النباية للمخرج محمد سامي

وقررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركز صيانة سيارات له بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصاباته والسب والشتم، كما قررت استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

وأخلت نيابة الشيخ زايد سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته.

المخرج محمد سامي

واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول و ثان الشيخ زايد لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين الأول باعتباره مجنيا عليه حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وقدم تقريرا طبيا يفيد ما لحق به من اصابات.

والشق الثاني استمعت النيابة لأقوال مدير المركز كمتهم بعدما اتهمه المخرج محمد سامي بإتلاف سيارته والتعدي عليه بالسب والشتم.

مشاجرة محمد سامي مع مركز صيانة السيارات

وبدأت المشاجرة بتوجه المخرج محمد سامي، قبل عدة أيام إلى مركز صيانة سيارات قبل الذهاب إلى الساحل الشمالي، لعمل طبقة حماية «فيلم بروتيكشن» لسيارته الفارهة ماركة مرسيدس 4x4، وذلك لمنع حدوث خدوش بها.

محمد سامي

وترك محمد سامي، السيارة في مركز الصيانة، ليعود مرة أخرى لاستلامها لكنه تفاجأ بوجود خدوش في سيارته، بالإضافة إلى وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها العاملين بالمركز، مما أثار غضبه، لتقع مشادة كلامية بينه والعاملين بالمركز، الذين أكدوا له أنها خدوش قديمة وليست نتيجة خطأ منهم.

مشاجرة المخرج محمد سامي

سرعان ما تطور الأمر ليتدخل مدير مركز الصيانة لفض الخلاف، قبل أن يشتبك معه المخرج محمد سامي، ويتعدى عليه بالسب والشتم، من ثم ركله بقدمه أسفل بطنه وضربه، محدثًا إصابته بكدمات بالعين، ليتدخل مدير أعمال المخرج والعاملين بالمركز، وفضوا الاشتباك قبل أن ينصرف المخرج ومدير أعماله.

محمد سامي

توجه سامي، إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، لتحرير محضر بإحداث تلفيات بسيارته الفارهة التي وصل ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليه بالسب والشتم من قبِل مدير مركز صيانة السيارات، وذلك قبل أن يلحق به مدير مركز الصيانة ليتهم المخرج الشهير بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب محدثًا إصابته المشار إليها، وفدم تقرير طبي بإصابته سالفة الذكر.

اقرأ أيضاًبيرقص مع مي عمر.. رد فعل غريب من محمد سامي بعد استدعاء النيابة له (فيديو)

والد المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل حادث حفيدته وابنته «صور»

محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سامي المخرج محمد سامي المخرج محمد سامى محمد سامي ومي عمر مي عمر ومحمد سامي محمد سامى محمد سامي ومحمد رمضان خلاف محمد سامي حمد سامي مي عمر و محمد سامي محمد سامي في اسرار محمد سامي مع اسرار مرکز صیانة سیارات المخرج محمد سامی مدیر مرکز صیانة الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة

أرسلت الشركة العامة للكهرباء رسالتين عاجلتين إلى كل من النائب العام ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، تحذر فيهما من خطورة الوضع الحالي بسبب نقص إمدادات الوقود السائل لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في مختلف أنحاء البلاد.

وأوضحت الشركة في رسالتها للنائب العام أن نقص الوقود، سواء الغاز الطبيعي أو الديزل، يشكل مشكلة فنية كبرى بالنسبة للشبكة العامة، مما يؤدي إلى فقدان كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية ويؤثر سلبا على استقرارية الشبكة وقدرة الشركة على تلبية احتياجات المستهلكين.

وتابعت الشركة أن استمرار هذا النقص قد يؤدي إلى حالات إظلام جزئي أو كلي، مما سيؤثر بشكل كبير على الحياة اليومية للمواطنين وعلى مختلف الأنشطة الاقتصادية والصناعية والزراعية.

وأشارت الشركة إلى أنها سبق أن أرسلت العديد من المراسلات إلى المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط لتوفير الكميات اللازمة من الوقود التشغيلي لمحطات التوليد بالشبكة العامة، آخرها المراسلة الموجهة إلى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بتاريخ 2024/09/01م.

ووجهت الشركة العامة للكهرباء في رسالتها إلى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط نداءً عاجلاً لتوفير الكميات اللازمة من الديزل لعدد من محطات الإنتاج، وخاصة محطات (غرب طرابلس – الزاوية – جنوب طرابلس – الزهراء – الحي الجامعي)، التي تعتمد على إنتاج مصفاة الزاوية من خام حقل الشرارة، والذي توقف مؤخراً.

وحددت الشركة الكميات المطلوبة يوميا لتزويد هذه المحطات:

غرب طرابلس 4000 متر مكعب الزاوية المزدوجة 4000 متر مكعب جنوب طرابلس 2500 متر مكعب الزهراء 2500 متر مكعب الحي الجامعي 500 متر مكعب

‏‎كما أشارت الشركة إلى احتياجات محطات أخرى للديزل:

طبرق 3000 متر مكعب مصراتة المزدوجة 2000 متر مكعب شمال بنغازي 2000 متر مكعب الكفرة 350 متر مكعب

وطالبت الشركة بتوفير الكميات المطلوبة من الوقود من خلال النواقل البحرية والعمل على استئناف العمل بحقل الشرارة النفطي بأسرع وقت.

وأكدت الشركة العامة للكهرباء على خطورة الوضع الحالي، خاصةً مع فصل الصيف، الذي يشهد ارتفاعًا كبيرًا في استهلاك الطاقة الكهربائية، مما قد يؤدي إلى عجز كبير في تغطية الطلب المتزايد.

المصدر: ليبيا الأحرار.

الشركة العامة للكهرباءالمؤسسة الوطنية للنفطالنائب العامرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • بالفيديو | دبي.. مشروع تجميلي بتصميم فريد لتقاطع شارع المطار مع شارع الشيخ محمد بن زايد
  • بلدية دبي تكشف عن مشروع تجميلي يحوّل تقاطع شارع المطار و شارع الشيخ محمد بن زايد إلى لوحة فنية ترحب بالزوار
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد