جميلة عوض.. تصدرت الفنانة الشابة جميلة عوض محركات البحث في جوجل، بعد أن كشفت سبب اختيار النجم عمرو يوسف شاهدا على عقد قرانها.

جميلة عوض تكشف سبب اختيار عمرو يوسف شاهد على عقد قرانها

ظهرت الفنانة جميلة عوض في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس أن سبب اختيار الفنان عمرو يوسف ليكون شاهدا على عقد القران، هو أن أحمد زوجها، كان شاهد على كتب كتاب عمرو يوسف، وهما أصدقاء منذ 20 عام، وكان طبيعي عمرو يشهد على العقد.

جميلة عوض ببرنامج صاحبة السعادةجميلة عوض مع صاحبة السعادة

يذكر أن استضاف الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة جميلة عوض وأسرتها في برنامج صاحبة السعادة، وكشفت الفنانة لجمهورها عن أسرار زواجها من المونتير أحمد حافظ.

وأوضحت جميلة عوض إنها كانت رافضة فكرة الزواج، وذلك بسبب التعليقات السلبية والتجارب الفاشلة قائلة: «الناس كلها بتتكلم عن السلبيات أكتر من الإيجابيات وده كان سبب كبير».

جميلة عوض وعائلتهاكواليس زواج جميلة عوض

وأضافت الفنانة جميلة عوض أن قصة حبها مع زوجها المونتير أحمد حافظ، بدأت عام 2020، ولكنها تعرفت عليه في عام 2016 قائلة: «كنت مركزة في شغلى وبس، وفضلت كده لحد ما وصلت لحالة إني هموت واتجوز، هو شاطر وعرف يحببني فيه».

وتابعت جميلة عوض: «الموضوع ابتدي من عنده هو الأول، كان بيمنتج كل أعمالي، وحبني من أوضة المونتاج أنا مشوفتهوش خالص، ودايما هو بيشوف كواليس التصوير قبل ظهورها على الشاشة».

حفل زفاف جميلة عوض

وقالت جميلة عوض أن أحمد حافظ، أعجب بها أثناء قيامه بأعمال المونتاج لعدد من أعمالها، من أول فيلم هيبتا، مؤكدة: «إنها كانت صغيرة وشكلها مش اللي يعجب بيه، وسأل حد من صحابه عني قال له دي صغيرة ومش هتديك وش».

وأشارت جميلة إلى أنه من وقت للتاني، كان زوجها يسافر ويجيبلها هدايا غريبة، مثلًا «عريس وعروسة بيتلزقوا على التلاجة، أو يكلمني عن كريم معين».

جميلة عوض وزوجها أحمد حافظزواج جميلة عوض من المونتير أحمد حافظ

يذكر أن جميلة عوض، تزوجت من المونتير أحمد حافظ يوم 6 يونيو الماضي، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن من بينهم منة شلبي، عمرو دياب، عمرو يوسف، أحمد عز، منى زكي، أسماء جلال، نيللي كريم، آسر ياسين، وإيمي سمير غانم وحسن الرداد.

اقرأ أيضاً«مش توكسيك».. جميلة عوض: أحمد حافظ خلاني كنت هموت على الجواز | فيديو

الإثنين.. جميلة عوض ضيفة برنامج «صاحبة السعادة»

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد.. هذا ما فعلوه في حفل زفاف جميلة عوض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة جميلة عوض المونتير أحمد حافظ جميلة عوض زفاف جميلة عوض صاحبة السعادة عقد قران جميلة عوض عمرو يوسف المونتیر أحمد حافظ جمیلة عوض عمرو یوسف على عقد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يُعلن اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي

استقرت اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بدورته الـ56، على اختيار شخصيتي المعرض للدورة المُقبلة، حيث وقع الاختيار على اسم العالم والمفكر الدكتور أحمد مستجير، ليكون شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب، والكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول، شخصية معرض كتاب الطفل.

وأكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة، سيُتوج باختيار شخصيتين بارزتين، مثل العالم الجليل الدكتور أحمد مستجير، والكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول.

تكريم الرواد والمبدعين

وأوضح الوزير أن هذا الاختيار يأتي في إطار حرص وزارة الثقافة على تكريم الرواد والمبدعين الذين أسهموا بشكل كبير في إثراء الحركة الثقافية والعلمية في مصر، وتعريف الأجيال الجديدة بدورهم البارز، وتسليط الضوء على أهمية العلم والأدب في بناء المجتمعات ورقيها.

وأشار وزير الثقافة إلى أهمية اختيار العالم والأديب والشاعر، الدكتور أحمد مستجير، رائد الهندسة الوراثية في مصر والعالم العربي، كشخصية المعرض في دورته الـ 56، والذي استطاع بعبقريته الفذة من الجمع بين المعارف العلمية والأدبية والشعرية، ليقدم إسهامات متفردة نظرت للعلم بعين الشاعر، والشعر بعقلية العالم، ليترك لنا إرثًا غنيًا في العلوم والأدب.

معرض القاهرة الدولي للكتاب

وأضاف الوزير أن اختيار الكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول، شخصية معرض كتاب الطفل لهذه الدورة، يأتي تقديرًا لدورها الرائد في الاهتمام بقضايا الطفل، ورؤيتها السباقة لمشكلات ذوي الهمم، وتفانيها في خدمة النشء وتثقيفهم وتعليمهم.

ووجه الدكتور أحمد فؤاد هنو، الشكر، للجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على جهودها في اختيار هاتين الشخصيتين اللتين تستحقان التكريم والإشادة.

وقال الدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب: "إن اختيار شخصيتا المعرض جاء بعد جلسات عديدة للجنة الاستشارية العليا للمعرض، مؤكدًا أن هذا الاختيار جاء لدورهما البناء في الحياة الثقافية والعلمية، وما قدماه للإنسانية"، لافتًا إلى أن «مستجير» صاحب إرث علمي وأدبي غني ترك بصمة واضحة في الحقلين، فكان نموذجًا للعالم المتفوق والشاعر المبدع، والكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول قدمت للأطفال العديد من المؤلفات والمسرحيات، فضلًا عن دورها في العمل العام، والذي حققت من خلاله للطفل المصري الكثير من المشروعات المهمة.

 

مقالات مشابهة

  • شعبة الاستثمار العقاري تكشف أسباب ارتفاع أسعار العقارات «فيديو»
  • شعبة الخضروات والفاكهة تكشف موعد انخفاض الأسعار
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • وزير الثقافة يُعلن اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي
  • فريدة سيف النصر تكشف لـ«الأسبوع» سر اختيار فيفي عبده في «العتاولة 2» ومصير سترة
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • قبل عرضه.. مُخرج "عنب" يكشف لـ24 سبب اختيار أيتن عامر
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز