ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة عربية خالصة في أولمبياد باريس 2024، ستحمل إثارة ومتعة كروية كبيرة كونها مباراة فاصلة وحاسمة في مشوار كلا المنتخبين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الصيفية.

وتتساوى حظوظ كافة منتخبات المجموعات حيث يمتلك المغرب والعراق والأرجنتين وأوكرانيا، 3 نقاط بعد فوز كل منهم في مباراة وخسارة أخرى.

موعد مباراة المغرب والعراق..

تقام مباراة المغرب والعراق، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، 4 عصرًا بتوقيت المغرب وتنقل قناة "بي إن سبورت" المفتوحة، وقناة "الرياضية" المغربية المباراة بشكل مجاني ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة بين المغرب والعراق، المغربي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع..

حراسة المرمى: منير المحمدي

خط الدفاع: مهدي بوكامير- زكريا الواحدي- أسامة العزوزي- أشرف حكيمي

خط الوسط: أمير ريتشاردسون- أسامة تارجالين- بلال الخنوس

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي- إلياس بن صغير- سفيان رحيمي

تشكيل العراق المتوقع..

حراسة المرمى: حسين حسن.

خط الدفاع: مصطفى سعدون - زياد تحسين - حسين عامر - أحمد مكنزي.

الوسط: كرار محمد - إبراهيم بايش - نهاد محمد.

الهجوم: علي جاسم - أيمن حسين - يوسف الأمين.

وتتمثل قوة لقاء الليلة كونها سيمنح الفائز بطاقة العبور إلى الدور التالي بأولمبياد باريس كون الفرص متوفرة لجميع منتخبتات المجموعة التي تجمع الأرجنتين وأوكرانيا حيث يمتلك كل منتخب 3 نقاط.

وكان منتخب المغرب  قد حقق فوزًا تاريخياً على الأرجنتين في مستهل مشواره بالجولة الأولى بنتيجة 2-1 ولكن أسوط الأطلس سقطوا أمام أوكرانيا في الجولة الثانية.

وفي المقابل فاز منتخب العراق على أوكرانيا في الجولة الأولى ثم تلقى أسود الرافدين خسارة بشق الأنفس أمام الأرجنتين في الجولة الثانية، لذا فتعد فرص التأهل مكفولة لجميع فرق المجموعة.

تقام مباراة المغرب والعراق، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، 4 عصرًا بتوقيت المغرب وتنقل قناة "بي إن سبورت" المفتوحة، وقناة "الرياضية" المغربية المباراة بشكل مجاني ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة بين المغرب والعراق، المغربي جواد بدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس المغرب والعراق مباراة المغرب والعراق تشكيل المغرب المتوقع تشكيل العراق المتوقع المغرب والعراق

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

يستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم نظيره منتخب الجابون مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 على ملعب "أدرار"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد أسود الأطلس في المجموعة الثانية برفقة منتخبات جمهورية إفريقيا الوسطى، الجابون، ليسوتو.

موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة المغرب ضد الجابون اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا

تذاع مباراة المغرب ضد الجابون مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

مقالات مشابهة

  • حكم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أفريقيا
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • غياب ايمن حسين عن مباراة الكويت.. و السوداني يطمأن عليه باتصال هاتفي
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا