أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة اليقظة التامة والازالة الفورية لأي تعديات علي الاراضي الزراعية والمتابعة اللحظية لمنظومة المتغيرات المكانية وإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة تحقيقاً للصالح العام.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بتنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدي على الأرض الزراعية احدهم بناحية كفر ربيع على مساحة 175م عبارة عن مبنى بالطوب الابيض، وأخرى بناحية زرقان على مساحة 750م.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بتنفيذ إزالة فورية ل3 حالات تعدي على الاراضي الزراعية حالتين بناحية الكتامية بإجمالي مساحة 175م، وحالة بناحية اسطنها على مساحة 220م وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ المنوفية على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول وعدم التهاون فى محاسبة أى مسئول فى التقصير فى مهام أداء واجبه الوظيفي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالات المنوفية حملات حملات إزالة محافظ المنوفية محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

 قامت اليوم حملة لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وتم إزالة كلية لتشوينات أتربة على مساحة ٨ قيراط بناحية كفر الشوربجى مركز كفر الزيات، وإزالة كلية لتشوينات مواد بناء على مساحة ٦ قيراط بناحية دفرة مركز طنطا.


وأكد الدكتور ناجح فوزى وكيل زراعة الغربية، استمرار المرحلة الثالثة من الموجة الـ٢٣، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.


وشدد "وكيل زراعة الغربية " علي ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وإزالة التعديات في المهد، وأن مديرية الزراعة بالغربية بالتعاون مع كل اجهزة المحافظة، لن تدخر جهدًا في تطبيق القانون على المتعدين على الأراضي الزراعية، دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّ تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر.


وذلك تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء ، ومحاسبه أي مسؤول يتقاعس في أداء عمله.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • الزراعة تواصل مكافحة التعديات على الأراضي الزراعية
  • وزير الزراعة: ضرورة مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 122 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 24 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالغربية