دبي (الاتحاد)

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن إجمالي عمليات التواصل مع متعامليها عبر منظومة «تواصل»، بلغ 30 مليوناً، خلال النصف الأول من العام الحالي، بزيادة بلغت نحو 61% مقارنة بإجمالي عمليات التواصل، خلال الفترة ذاتها من عام 2023 والبالغة نحو 18.6 مليون عملية.

وتحقق منظومة «تواصل» أعلى معايير التنافسية في تقديم الخدمات المؤسسية الرائدة، والاستفادة من التكنولوجيا العصرية لتقديم تجربة سعيدة وفاعلة للمتعاملين في علاقتهم مع الوزارة، عبر تقديم خدمات رائدة تتميز بالسرعة والسهولة وبالشفافية والأمان والموثوقية، وتوفر أعلى معايير الخصوصية، ضمن نهج وتوجه مستدام لبناء وتطوير منظومة رقمية متكاملة للوزارة تنسجم مع توجهات دولة الإمارات في التحول الرقمي، وخدمات المستقبل.

أخبار ذات صلة «الموارد البشرية» تنظم حملة للتعريف بجائزة ريادة الأعمال هل تختفي الشيكات الورقية في عصر المدفوعات الرقمية؟

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الموارد البشرية والتوطين التكنولوجيا وزارة الموارد البشرية والتوطين

إقرأ أيضاً:

الري: تطوير المساقي بنظام نقطة الرفع الواحدة لترشيد استهلاك الطاقة

كشف المهندس محمد غانم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري، تفاصيل مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ (CRAFT) وهو أحد مشروعات التحول إلى منظومة الري الحديث.

تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية مستشار بكلية القادة والأركان: نتنياهو سياسي خائب التفكير وسيء التقدير

وأضاف غانم،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن هناك توجه من الوزارة بضرورة ترشيد استخدامات الموارد المائية، مشددا على ضرورة التواصل المستمر مع المزارعين لتشجيعهم على التحول إلى الري الحديث وتوعيتهم من خلال أجهزة الوزارة المختلفة بأهمية هذا التحول وعرض المكاسب المادية التي تعود عليهم.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري، أن منظومة الري الحديث تساهم في زيادة الإنتاج وترشد المياه وتقليل تكاليف الزراعة من الأسمدة، موضحا أنه يتم تطوير المساقى بنظام نقطة الرفع الواحدة وهو ما يحظى بقبول العديد من المزارعين لتوفير الطاقة، مؤكدا على أهمية الاعتماد على أنظمة الرى الحديثة في الزراعة بشرط استخدام أحدث الأنظمة.
 

مقالات مشابهة

  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • 545 مليون غالون إمبراطوري أعلى إنتاج مائي يومي بالكويت… في 21 مايو 2024
  • مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • "تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • «الموارد البشرية والتوطين» توفر 4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية خلال المهلة المحددة
  • الموارد البشرية والتوطين توفر 4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية خلال مهلة تسوية أوضاعهم
  • الري: تطوير المساقي بنظام نقطة الرفع الواحدة لترشيد استهلاك الطاقة
  • الري تكشف تفاصيل مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ