تابعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، الإثنين، بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية، نقل 3 مواطنين حالتهم الطبية حرجة من مطار القاهرة الدولي، عبر طائرة الإخلاء الطبي، وذلك لاستكمال علاجهم في المملكة. يأتي ذلك في إطار حرص حكومة المملكة الدائم على رعاية وخدمة المواطنين.

تابعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، اليوم، بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية، نقل ثلاثة مواطنين حالتهم الطبية حرجة من مطار القاهرة الدولي، عبر طائرة الإخلاء الطبي،وذلك لاستكمال علاجهم في المملكة.


يأتي ذلك في إطار حرص حكومة المملكة الدائم على رعاية… pic.twitter.com/BDNY03DESI

— سفارة المملكة في القاهرة (@KSAembassyEG) July 29, 2024

وإنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وحرصها الدائم على مواطني المملكة في الداخل والخارج، قامت طائرة الإخلاء الطبي السعودي، الإثنين، أيضًا، بالتنسيق مع السفارة في الرباط بنقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لاستكمال علاجه في المملكة.

إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وحرصها الدائم على مواطني المملكة في الداخل والخارج، قامت طائرة الإخلاء الطبي السعودي يوم الأثنين 2024/07/29 م ، بالتنسيق مع السفارة في الرباط بنقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لاستكمال علاجه في المملكة. pic.twitter.com/DEUrHUh2q4

— السفارة في المغرب (@KSAembassyMA) July 29, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مصر المغرب الإخلاء الطبي العلاج بالمملكة طائرة الإخلاء الطبی الدائم على فی المملکة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية

إستقبل السيد محمود توفيق وزير الداخلية صاحب السمو الملكى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية والوفد الأمنى رفيع المستوى المرافق لسيادته خلال زيارته الرسمية لمصر حيث بحث الجانبان سبل دعم علاقات التعاون المشترك فى شتى مجالات العمل الأمنى وتبادل الخبرات فى ظل التحديات الدولية والإقليمية المتصاعدة.

 

وعقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية جلسة مباحثات موسعة بمقر وزارة الداخلية مع صاحب السمو الملكى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية والوفد الأمنى رفيع المستوى المرافق خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي وزير الداخلية يصدق على تخريج الدفعة السابعة من طلبة معاهد معاوني الأمن بالأسماء.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات الشرطة 2024

 

استعرض خلالها الجانبان أوجه تطوير علاقات التعاون الأمنى المشترك بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تدعيمها بالإضافة لآخر المستجدات فى القضايا الأمنية ذات الإهتمام المشترك.

 

وخلال اللقاء أكد وزير الداخلية السعودى على أهمية مصر ودورها المحورى فى محيطها الإقليمى ، مشيداً بالجهود التى تبذلها وزارة الداخلية المصرية فى مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بشتى أشكالها وخاصة فى مجال مكافحة المخدرات ، مما كان له بالغ الأثر فى تدعيم ركائز الإستقرار بالمنطقة ، كما أشاد بالخبرات التدريبية المصرية فى مختلف مجالات العمل الأمنى ، معرباً عن تطلعه أن تشهد العلاقات القائمة مزيداً من الإزدهار فى مجالات تبادل الخبرات وتعزيز قنوات الإتصال وآليات تبادل المعلومات بين الجانبين.

 

 

مقالات مشابهة

  • سفارة أفغانستان في لندن تغلق أبوابها
  • بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية
  • المملكة تشارك دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للعلاج الطبيعي 8 سبتمبر
  • لندن تغلق سفارة أفغانستان
  • اليمن تتسلم رئاسة مجلس جامعة الدول العربية وتعلن موقفًا بشأن فلسطين ومصر
  • فنزويلا تلغي تفويضاً للبرازيل لتمثيل الأرجنتين
  • فنزويلا تبطل تفويض البرازيل لإدارة سفارة الأرجنتين وتحاصرها.. هل تقتحمها؟
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية (صور)
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس والسودان إلى فوز ثان بتصفيات أمم أفريقيا
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس تطارد «السادسة»