أعلنت شركة طيبة للاستثمار عن توقيع إحدى شركاتها التابعة (شركة المنطقة الذكية الفندقية) والتي تمتلك فيها شركة طيبة للاستثمار نسبة 84% من رأس المال عقداً مع شركة ماريوت العالمية لإدارة وتشغيل فندق تحت علامة Marriott والمزمع إقامته ضمن مشروع stc Square المتعدد الاستخدامات بمدينة الرياض.

 ومن المتوقع أن يحتوي الفندق على 159 غرفة فندقية وأن يوفر مرافق ترفيهية متنوعة وقاعات اجتماعات متعددة الاستخدامات.

وسيوفر الفندق أسلوب ضيافة مبتكر، وسيعزز راحة الضيوف وتجربة الإقامة، ويستفيد من الحلول الرقمية المتطورة، بما يتجاوز معايير القطاع المعروفة لتكون أكثر تميزاً وتفرداً، بحسب بيان للشركة على "تداول".

ويتقاضى المشغل مقابل الإدارة والتشغيل نسبة من الإيرادات ونسبة من إجمالي الربح التشغيلي للفندق.

وتبلغ مدة العقد 20 سنة ميلادية قابلة للتمديد مرتين كلٍ منها 5 سنوات. وسينعكس الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها بعد بدء التشغيل، والمتوقع أن يكون خلال الربع الرابع من عام 2027م.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض ماريوت العالمية

إقرأ أيضاً:

السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو

وكالات

تحدث المدون الكويتي أحمد السالم عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مشيرًا على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر.

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: “أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي”.

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: “الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض”.

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: “هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة… إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي”.

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

 

مقالات مشابهة

  • وزير البلديات والإسكان يتفقد مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي
  • صافرة زامبية تدير افتتاحية الزمالك في الكونفيدرالية
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • وكيل أفريقية النواب: "التجلي الأعظم" يعيد مصر لمكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية
  • منتدى التقنية الرقمية بالرياض يستعرض التطورات العالمية أكتوبر المقبل
  • شركة سيارات كهربائية هندية تعتزم إقامة مشروع مشترك في المملكة
  • مدبولي يبحث مع نائب رئيس شركة «خنان» للاستثمار مجالات التعاون
  • رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس شركة "خنان" الصينية للاستثمار
  • مدبولي يلتقي مدير شركة خنان الصينية للاستثمار