يبحث عشاق كرة القدم المصرية على قناة مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب إسبانيا، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم أمام منتخب إسبانيا بهدف تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس.

وبدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بتعادل مخيب مع منتخب الدومينيكان بدون أهداف، وحقق منتخبنا فوزًا صعبًا في الجولة الثانية على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد منتخب إسبانيا في الصدارة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل للدور المقبل.

ويحتاج منتخب مصر الأولمبي للحصول على نقطة واحدة في مباراة اليوم أمام منتخب إسبانيا لضمان التأهل إلى ربع النهائي دون النظر إلى المباراة الثانية، والتي ستجمع منتخب أوزبكستان مع الدومينيكان.

منتخب مصر الأولمبيقناة مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا

وتنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب إسبانيا على الهواء مباشرة عبر قناة الرياضية المغربية المخصصة لأولمبياد باريس، ويمكنك ضبطها على القمر الصناعي باستخدام التردد التالي:

قناة الرياضية المغربية

القمر: النايل سات.

التردد: 11515.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي (V)

منتخب مصر الأولمبيتشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - عمر فايد - حسام عبد المجيد - أحمد عيد.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمد شحاتة.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد سيد زيزو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 الرياضية المغربية دورة الألعاب الأولمبية قناة مفتوحة مباراة مصر مشاهدة مباراة مصر مصر مصر بث مباشر منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر الأولمبی أولمبیاد باریس منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأكد حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن "حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف"، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب "طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم".

الإصابات تضرب صفوف منتخب مصر مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره

وشدد حسان حسن على أن "حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير".

أما عن قرار استبعاد حجازي من التشكيلة الأساسية للمباراة، أوضح حسن أنه جاء بناءً على خطته الفنية، حيث فضل الدفع بحمدي فتحي في هذا المركز. 

وأضاف: "مهاجمو كاب فيردي يتمتعون بسرعة كبيرة، وحمدي فتحي أثبت جدارته في هذا المركز خلال مباراة سابقة أمام بوركينا فاسو، لذلك اخترت الاعتماد عليه مجدداً".

وأكد حسن أن "استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب"، مشيراً إلى أن "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق".

شهدت مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، مشادة بين المدافع أحمد حجازي والمدير الفني حسام حسن. وحدثت الواقعة بعدما طلب المدرب من حجازي المشاركة كبديل عقب إصابة رامي ربيعة، إلا أن اللاعب رفض الدخول إلى الملعب.

وعلى إثر ذلك، قرر حسام حسن الدفع باللاعب أحمد رمضان "بيكهام" بدلاً من ربيعة، فيما تدخل الجهاز الفني المساعد لاحتواء الموقف بين الطرفين.

وفاز منتخب من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

مقالات مشابهة

  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة اسبانيا ضد سويسرا اليوم الأحد.. ثبتها الآن بالمجان
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • كيفية مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا.. 3 طرق
  • عاجل.. قناة مجانية تعلن نقل مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر
  • قناة مفتوح تنقل مباراة منتخب مصر اليوم ضد كاب فيردي
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية