وكالات

يعتزم ملاك نادي مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف على هدم الملعب التاريخي أولد ترافورد وبناء ملعب جديد بمواصفات خيالية.

وأشارت صحيفة آس فإن ملاك يونايتد سوف يكشفون عن خطط الملعب الجديد في شهر ديسمبر من العام الجاري، ومن المتوقع أن يستمر بناء الملعب الجديد لمدة 6 سنوات.

ويطمح السير جيم راتكليف لبناء ملعب يتسع لحوالي 100 ألف متفرج ليكون الأكبر في إنجلترا متفوقًا على ملعب ويمبلي، وسيكون ثاني أكبر ملعب في أوروبا بعد كامب نو الخاص بنادي برشلونة.

أشارت الصحيفة إلى أن تجديد الملعب الحالي سيحتاج لحوالي 1.1 مليار باوند، بالإضافة إلى أن النادي سوف يتجه لملعب آخر لخوض مبارياته عليه، وبذلك سوف يخسر اقتصاديًا بسبب حجم بيع التذاكر.

أما بناء ملعب جديد سوف يُكلف حوالي 2 مليار يورو، وخلال سنوات البناء سيخوض الفريق مبارياته بشكل طبيعي على أولد ترافورد وسوف يستفاد من سعة الملعب الكبيرة 75 ألف متفرج ولن يتأثر اقتصاديًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولد ترافورد الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو

نواف السالم

وجه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي الهلال، رسالة وداع خاصة إلى لويس سواريز عبر شاشة الملعب، في آخر مباراة له مع منتخب أوروغواي.

في رسالة عبر فيديو على شاشة استاد سينتيناريو، قال نيمار: “مرحبًا يا دب، مرحبًا لويس. أعلم أن هذا يوم صعب للغاية بالنسبة لك، لكنه أيضاً من أسعد الأيام بسبب كل ما قدمته لمنتخب أوروغواي وكل ما مررت به لتصبح الهداف التاريخي.”

وأضاف نيمار: “بالنسبة لي، شرف أن أعرفك كشخص وكلاعب. أقول لك إن اللعب ضدك كان صعباً للغاية، لكنني دائماً أتذكر محادثاتنا وكل لحظاتنا. أعلم أن هذا يوم حزين لأوروغواي، لأنهم يودعون لاعباً رائعاً، لكنني متأكد أنك ستبقى في قلوبهم وذكرياتهم وتاريخهم.”

جدير بالذكر أن سواريز قضى فترة تاريخية مع ميسي ونيمار في برشلونة، حيث حققوا معاً العديد من الألقاب في كامب نو.

وكانت المباراة التي أقيمت فجر السبت ضد باراجواي قد انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد أتم سواريز مسيرته الدولية مع السيلستي في حضور عائلته، حيث نال تكريماً كبيراً من الجماهير وزملائه داخل أرضية الملعب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_ubJ0XaDEZgTbrp-6_508p.mp4

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • زعيم كوريا الشمالية يوجه بتعزيز القوة البحرية لبلاده وبناء قاعدة للسفن الحربية
  • إغلاق ملعب أكادير لإخضاعه لإصلاحات ضخمة إستعداداً لكأس أفريقيا 2025
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو
  • «شندي» تؤسس أول ملعب لرياضة «التزلج» بنهر النيل والثاني على مستوى السودان
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد