دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سواءً كنت ترغب في الهروب من أشهر الشتاء من أجل إنجاز عملك على الحاسوب المحمول الخاص بك من فيلا مستأجرة بجزيرة بوكيت، أو تريد دخول حلبة قتال والانطلاق في مسيرة جديدة كرياضي "مواي تاي" (الملاكمة التايلاندية)، تُعد تايلاند المكان المناسب لك.

وأطلقت الوجهة الشهيرة في جنوب شرق آسيا مؤخرًا تأشيرة جديدة مدتها 5 سنوات تستهدف العاملين عن بُعد وغيرهم من المسافرين الذين يتطلعون إلى الإقامة في البلاد لفترات طويلة.

ووفقًا لبيانٍ صادر عن مكتب رئيس الوزراء التايلاندي، ستسمح تأشيرة "Destination Thailand Visa"، أو "DTV"، للمسافرين المؤهلين بفترة إقامة تصل إلى 180 يومًا لكل زيارة، كما أنّها تتيح الدخول عدة مرات في غضون 5 سنوات. 

وصرّحت الحكومة في بيانها أنّ التأشيرة متاحة لعدة فئات من العاملين عن بعد، بما في ذلك البدو الرقميون، والعاملون المستقلّون.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: وظائف

إقرأ أيضاً:

ستارمر يفتح صفحة جديدة: أول رئيس وزراء بريطاني يزور أيرلندا منذ خمس سنوات

بعد سنوات عجاف، تدنت فيها العلاقات بين بريطانيا وأيرلندا إلى مستويات غير مسبوقة منذ عقود، يزور ستامر دبلن لتدشين "حقبة جديدة" بين البلدين.

اعلان

وصل كير ستارمر، السبت، إلى دبلن، في أول زيارة يقوم بها رئيس وزراء بريطاني إلى أيرلندا منذ عام 2019، لتدشين ما قال إنها "حقبة جديدة" بين الطرفين.

وتظهر اللقطات المصورة لحظات وصول ستارمر على متن سيارة إلى مقر رئاسة الوزراء الإيرلندية، حيث صافح نظيره سيمون هاريس، والتقط معه الصور التذكارية.

وأصدرت رئاسة الحكومة البريطانية بيانا أكدت فيه أن "الزيارة تمثل حقبة جديدة من التعاون والصداقة" بين بريطانيا وأيرلندا.

وإلى جانب اللقاءات مع القادة السياسيين، من المقرر أن يلتقي ستارمر مع قادة الأعمال في محاولة لتعزيز التجارة والاستثمار بين البلدين.

Relatedحزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندابعد برلين.. كير ستارمر يلتقي ماكرون في باريس لبحث تعزيز العلاقات الثنائيةرئيسا وزراء أيرلندا وإسبانيا يناقشان في دبلن الاعتراف بفلسطين

وكان رئيس الوزراء الأيرلندي أول زعيم دولي يستضيفه ستارمر بعد توليه مقاليد الحكم في بريطانيا في يوليو/ تموز، بعد فوز حزب العمال بالانتخابات العامة، في خطوة أكد ستارمر أنها تظهر التزامه الشخصي بعلاقة قوية مع أيرلندا.

وقال بعد الاجتماع: "لقد حان الوقت للمضي قدما نحو الحقبة التالية لأجل علاقات أعمق وأقوى بين البلدين".

وقبيل الزيارة الحالية، صرّح رئيس الوزراء البريطاني بأن البلدين يتقاسمان أقوى علاقات من خلال القرب الجغرافي والثقافة المشتركة والصداقة بين شعبينا، (ومع ذلك فإن) علاقتنا لم تصل إلى إمكاناتها الكاملة ولكن أريد تغيير ذلك".

وتأتي الزيارة بعد أن جال ستارمر على ألمانيا وفرنسا، في إطار ضبط علاقات لندن مع شركائها الأوروبيين.

وكانت آخر زيارة قام بها رئيس وزراء بريطاني إلى أيرلندا، بوريس جونسون، عام 2019.

وفي ظل حكم المحافظين، تراجعت العلاقات بين البلدين إلى أدنى مستوى لها منذ عقود بسبب الخلاف حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقانون الإرث المثير للجدل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إزالة الحواجز.. الاتحاد الأوروبي يقترح اتفاقية لتنقل الشباب مع المملكة المتحدة بعد بريكست رئيس وزراء اسكتلندا يحذّر ريشي سوناك: بريطانيا قد تصبح شريكة في قتل المدنيين بغزة ماكرون: بريطانيا وفرنسا ستواجهان التحديات على الرغم من بريكست بريكست بريطانيا اقتصاد بريطانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب إسرائيل على غزة تقترب من عامها الأول: قصف متواصل والموت والوباء يعصفان بالقطاع المنكوب يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى يعرض الآن Next الجزائر تنتخب رئيساً من بين 3 مرشحين... وتبون الأوفر حظا يعرض الآن Next بعد الصين.. إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام ويتسبب في إغلاق المطارات وإجلاء الآلاف اعلانالاكثر قراءة مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة ملك الماوري الذي دعا إلى الوحدة في نيوزيلندا يوارى الثرى.. غاب ملك وحضرت ملكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الاتحاد الأوروبي إسرائيل غزة أوروبا روسيا الضفة الغربية الصين المجر السيارات فلسطين بنيامين نتنياهو Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • طقس الغد… الحرارة أعلى من معدلاتها والجو حار نسبياً
  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات
  • ستارمر يفتح صفحة جديدة: أول رئيس وزراء بريطاني يزور أيرلندا منذ خمس سنوات
  • فرصة كبيرة.. الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات 2024
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • رواتب مميزة.. 37 صورة بتفاصيل 2500 فرصة عمل جديدة بـ 15 محافظة
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • حدث في 8 ساعات| فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة.. واختيار مصر مقرًا للوكالة العربية للدواء
  • 2500 فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة - التخصصات وموعد التقديم
  • 40 ألف مُواطن حصلوا على تأشيرة لإيطاليا في 2024