مسقط - الرؤية

أطلقت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني فئتين جديدتين وهما الخدمات المصرفية المتميزة والخدمات المصرفية الحصرية، وذلك تأكيدا على التزامها المستمر بتقديم خدمات وتجارب مصرفية مميزة لعملائها من مختلف الفئات. ويجسد إطلاق هذه الفئات الجديدة حرص مزن للصيرفة الإسلامية على توفير منتجات وخدمات مالية حصرية مصممة لتوفر حلول فريدة ومنافع تقدم قيمة مضافة للعملاء.

 

واحتفاءً بهذا الإطلاق، قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني: "نحرص في مزن للصيرفة الإسلامية على تقديم منتجات مالية تلبي متطلبات العملاء وتتجاوز تطلعاتهم، إذ يتجسد ذلك في جهودنا نحو انتقاء خدماتنا المقدمة بعناية وتقديم حلول جديدة مخصصة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ومن خلال هذه الفئات الحصرية، نهدف إلى تقديم خدمات مميزة تثري أسلوب حياة عملائنا".

وأضافت: "في إطار التزامنا بتقديم خدمات مصرفية مستدامة، سيُتاح لعملاء الخدمات المصرفية المتميزة والخدمات المصرفية الحصرية الحصول على بطاقات الخصم المميزة والصديقة للبيئة ودفاتر شيكات بتصميم فريد، ولا تقتصر منافع هذه البطاقات على الامتيازات الحصرية، بل تقدم أيضا قيمة مضافة ورفاهية عالية".

تهدف الخدمات المصرفية المتميزة إلى تقديم تجربة مصرفية عصرية ومرنة تتيح للعملاء الاستفادة الأمثل من أوقاتهم. وتستهدف الأفراد الذين يبدأ دخلهم من 1000 ريال عماني أو أصحاب الودائع ابتداءً من 10,000 ريال عماني، وتتيح هذه الفئة تقديم تجربة مصرفية مميزة من خلال مجموعة من المزايا والخصومات الحصرية في المتاجر، وأسعاراً خاصة في فنادق مختارة حول العالم من خلال خصومات فنادق فيزا بلاتينيوم.

وخصومات وعروض حصرية، وأسعاراً خاصة في فنادق مختارة حول العالم من خلال خصومات فنادق فيزا بلاتينيوم.

لمعرفة المزيد حول منتجات مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني، يرجى التواصل عبر الاتصال بالرقم 24770001 أو زيارة الموقع الرسمي للبنك www.muzn.om، أو زيارة تطبيق الخدمات المصرفية من مزن للصيرفة الإسلامية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: مزن للصیرفة الإسلامیة الخدمات المصرفیة من خلال

إقرأ أيضاً:

احباط تهريب 43 بطاقة مصرفية في النجف الاشرف

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن احباط تهريب 43 بطاقة مصرفية في النجف الاشرف.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان ، انه “استمرارا لجهود قيادة قوات الحدود في إحباط محاولات تهريب العملة، ضبطت مفارز مركز شرطة كمرك مطار النجف الاشرف التابع لمديرية شرطة كمرك المنطقة الخامسة، متهمًا بحوزته (43) بطاقة مصرفية مختلفة الانواع ومعبأة بمبالغ مالية معدة للتهريب”.

وأضاف “تم تنظيم محضر ضبط اصولي وإحالة المضبوطات الى الجهات المختصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات
  • «منتدى الاتصال الحكومي» يطلق 4 كتب تخصصية حصرية
  • وزير الصحة: مصر تحرص على تقديم الخدمات الطبية لتخفيف حدة الوضع الإنساني بالسودان
  • تعديل ضوابط التأسيس للشركات العاملة فى الخدمات المالية غير المصرفية
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • 43.5 مليار ريال حجم الأصول المصرفية في سلطنة عمان
  • «100 يوم صحة» قدمت 58 مليون و129 ألف خدمات مجانية
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 58 مليون و129 ألف خدمات مجانية خلال 36 يوما
  • احباط تهريب 43 بطاقة مصرفية في النجف الاشرف
  • ضبط متهم بحوزته 43 بطاقة مصرفية معدة للتهريب في مطار النجف