جميلة عوض.. كشفت الفنانة جميلة عوض، عن كواليس قصة حبها مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وسر موافقتها على الزواج بعدما كانت رافضة للفكرة أثناء استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة».

جميلة عوض في برنامج صاحبة السعادة

وقالت جميلة خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، إنها كانت رافضة لفكرة الزواج، وتلك الخطوة كانت مؤجلة بالنسبة لها، وذلك بسبب كثرة التعليقات السلبية والتجارب الفاشلة، مضيفة: «الناس بتتكلم عن السلبيات أكتر من الإيجابيات».

وأضافت جميلة عوض، أنها كانت تريد أن تركز أكثر على عملها في مجال التمثيل، وتابعت: «وفضلت كده لحد ما وصلت لحالة إني هموت واتجوز، هو شاطر وعرف يحببني فيه».

وتابعت: «الموضوع ابتدى من عنده هو الأول.. كان بيمنتج كل أعمالي.. وحبني من أوضة المونتاج أنا مشفتهوش خالص.. ودايما هو بيشوف كواليس التصوير قبل ظهورها على الشاشة».

جميلة عوض وزوجها أحمد حافظجميلة عوض وأحمد حافظ

وروت جميلة عوض تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها أحمد حافظ، مشيرة إلى أن أول مرة تعرف أثناء فيلم «هيبتا»، حيث رآها وأعجب بها، وحاول أن يسأل أحد أصدقائها حينها ولكنه نبهه بغلق ذلك الموضوع وإلغاء الفكرة من رأسه، لأن جميلة لن توافق.

وأضافت جميلة عوض: «ساعتها أنا كان شكلي صغير جدا.. وهو أكبر مني والموضوع اتقفل وحياته مشيت، ولكن بعدها اتقابلنا تاني في لا تطفئ الشمس قالي وقتها أنه بيحب شخصيتي في المسلسل قدام تامر حبيب، ووقتها تامر فضل يهزر.. ووقتها قولتله انا مبحبش الهزار بالشكل ده».

جميلة عوض وأحمد حافظ

وتابعت جميلة: «وقت كورونا ابتدا يكلمني بشكل دائم، وأنا ابتديت أحس بالتعلق، وابتدا يقوللي بحبك وإديني فرصة أكون موجود في حياتك، وعادي لو مش عايزة إديني يومين وهنرجع أصحاب عادي.

جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

أوضحت جميلة عوض أنها توقعت محاولة من أحمد حافظ لتجاوز مرحلة الصداقة بقولها: «كان بيعدي وقت وأقول أكيد هيفيص مني ويقول مش قادر على موضوع الصداقة، لكن لقيته موجود وموريني اهتمامه، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلا تعلقت به كصديق».

جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

وأشارت جميلة عوض إلى العديد من الصفات التي جذبتها إلى شخصية أحمد حافظ بقولها: «لقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية مش توكسيك، وده حسسني بأمان جدا، وخلاني أبص له بشكل مختلف وتعلق أكتر».

اقرأ أيضاًإطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»

بعد الهجوم بسبب فلسطين.. جميلة عوض تدافع عن مسلسل «لانش بوكس»

الإثنين.. جميلة عوض ضيفة برنامج «صاحبة السعادة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جميلة عوض صاحبة السعادة برنامج صاحبة السعادة اسعاد يونس صاحبة السعادة الفنانة جميلة عوض جميلة عوض اليوم حفل زفاف جميلة عوض جميلة عوض واحمد حافظ زفاف جميلة عوض واحمد حافظ جميلة عوض زفاف والد جميلة عوض فستان جميلة عوض زفاف جميلة عوض فستان زفاف جميلة عوض رقص جميلة عوض زفاف الفنانة جميلة عوض فيديو جميلة عوض جميلة عوض والمونتير احمد حافظ أحمد حافظ جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟

#سواليف

تبحث #الشرطة_البريطانية عن حسناء #شقراء ترتدي فستانا أصفر اللون، يعتقد أنها من بين 100 شخص من اليمين المتطرف المتهمين بتأجيج الاحتجاجات خارج فندق هوليداي إن في مانشستر.

وقالت الشرطة إنه تمت مشاهدة الشابة وهي تعطي إشارة لمجموعة من المخربين الذين أثاروا اضطرابات عنيفة في المنطقة، واعتدوا على رجال الأمن خارقين قواعد الاحتجاج.

ونشرت مشاهد لصاحبة #الفستان_الأصفر وهي تمسك هاتفا في يدها، مناشدين من يتعرف عليها بسرعة التواصل معهم.

مقالات ذات صلة بعد غرق يخت مايك لينش .. عمليات التشريح الأولي لـ4 ضحايا تكشف تفاصيل مثيرة 2024/09/06

واحتشد في أواخر شهر أغسطس الماضي عشرات الأشخاص بينهم أطفال ورجال يرتدون أقنعة، خارج منشأة أولدهام رود، حيث كانوا يقفون أمام الفندق الذي يؤوي طالبي لجوء لإظهار معارضتهم لهم، في أعقاب حادث طعن وقع بمدينة ساوثبورت أثار احتجاجات واسعة في كامل المملكة المتحدة.

واعتقلت شرطة مانشستر الكبرى 122 شخصا بسبب مذبحة اليمين المتطرف. وقالت كبيرة مفتشي المباحث جيل بيلينغتون: “الاضطراب الإجرامي الذي رأيناه في مناطق مانشستر الكبرى قبل شهر كان صادما وأثار الخوف في قلب مجتمعاتنا”.

وأضافت: “منذ ذلك الحين، عملنا من خلال آلاف الساعات من لقطات الفيديو لتحديد الأفراد العنيفين وتقديمهم إلى العدالة. لقد اعتدوا على ضباط الشرطة وأفراد الجمهور وألحقوا أضرارا بممتلكات الشركات المحلية والشرطة والأشخاص الذين يمارسون حياتهم اليومية”.

وتابعت: “مازال العديد منهم أحرارا، إذا تعرفتم على أي من هؤلاء الأشخاص، يرجى الاتصال بنا والمساعدة في ضمان تقديم جميع المتورطين إلى العدالة”.

مقالات مشابهة

  • نجمات الفن يدعمن شام الذهبي بعد واقعة الجيم.. أبرزهن جميلة عوض
  • صحيفة الغارديان: أستراليا صاحبة أكبر نسبة خاسرين في العالم
  • إسعاد شرطة دبي ومصرف الإمارات المركزي يوقعان مذكرة تعاون
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • البدء بترويج معاملات الجواز الالكتروني للراغبين بحضور لقاء منتخب العراق في الكويت
  • الأسطورة.. صحفي بلغاري كانت فلسطين قضيته الشخصية (بورتريه)
  • الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • نواب: وزارة الخارجية منحة جوازات دبلوماسية لشخصيات لا تمتلك اي صفة رسمية
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز