صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@17:50:32 GMT

سان جيرمان يُطارد «بديل مبابي»!

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يكثف باريس سان جيرمان، جهوده من أجل التعاقد مع مهاجم «سوبر» يعوض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولكن محاولاته باءت بالفشل حتى الآن رغم كثرة النجوم الذين تواصل معهم ومع أنديتهم من أجل التعاقد مع أحدهم، مثل النيجيري فيكتور أوسيمين، والجورجي كفاراتسخيليا، والإنجليزي ماركوس راشفورد، ومواطنه جادون سانشو.


ويركز سان جيرمان على المهاجم الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز «24 عاماً» لاعب مانشستر سيتي، والذي يشكو من قلة مشاركته في المباريات المهمة، رغم أنه شارك كثيراً في المباريات، حيث لعب 54 مباراة الموسم الماضي وسجل 19 هدفاً وصنع 13 هدفاً.
ويرافق ألفاريز منتخب بلاده الأولمبي في دورة باريس، وانتهزالصحفيون الفرصة لسؤاله عن مستقبله مع السيتي، فقال: لعبت مباريات كثيرة الموسم الماضي، ولكنني لم أكن أشارك في المباريات المهمة إلا نادراً، وذلك كان يضايقني لأنني أرغب في المشاركة أساسياً دائماً، وعلى أية حال لن أتعجل اتخاذ قراربشأن مستقبلي الآن، وإنما أنتظر لحين العودة من باريس حتى أكون هادئاً وأحدد ما أريده.
وصل جوليان ألفاريز بطل العالم المتوج بمونديال 2022، إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، قادماً من ريفربليت الأرجنتيني، ويعاني من المنافسة الشديدة من جانب النرويجي الهداف إيرلينج هالاند، ما يؤثرعلى دقائق مشاركته في المباريات، خاصة أن هالاند تألق بصورة لافتة خلال الموسمين الأخيرين اللذين كان الهداف فيهما.
وكان موقع صحيفة «ذا أتليتك» أكد إن ألفاريز طلب من إدارة السيتي الموافقة على رحيله هذا الصيف، وقال إن «البلومون» لا يمانع، ولكنه اشترط الحصول على 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته «70 مليون يورو قيمة أساسية + 20 مليون يورو متغيرات».
وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن رغبة مانشستر سيتي الأساسية تتمثل في الإبقاء على ألفاريز في صفوف الفريق، ولكن سان جيرمان يكثف جهوده من أجل التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتحديد طلباته المادية، قبل أن يدخل في مفاوضات رسمية مع إدارة السيتي.

أخبار ذات صلة مبابي خارج قائمة الريال في جولة أميركا إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان كيليان مبابي ريال مدريد فيكتور أوسيمين مانشستر سيتي فی المباریات سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي

حدد الألماني الدولي جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ، موقفه من فكرة الذهاب إلى الدوري الإنجليزي، حال وصول عرض مناسب له في المرحلة المقبلة.

جمال موسيالا يفتح الباب لقدومه إلى الدوري الإنجليزي

يدخل جمال موسيمالا، ضمن اهتمامات إدارة مانشستر سيتي، التي تسعى لتدعيم صفوف كتيبة المدرب بيب جوارديولا بأهم المواهب حول العالم، للمنافسة بقوة على مختلف البطولات.

وحسب شبكة “WELT AM SONNTAG”، فإن جمال موسيالا الذي يحظى بإعجاب مانشستر سيتي لا يستبعد خطوة الانضمام إلى الدوري الإنجليزي.

سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

ويرتبط جمال موسيالا، البالغ من العمر 21 عامًا، بعقدٍ مستمر مع بايرن ميونخ لمدة موسمين، أي ينتهي في يونيو 2026.

ويشارك موسيالا مع فريق بايرن ميونخ الأول، منذ 2020، وقد خاض 166 مباراة بكل البطولات وسجل اللاعب 44 هدفًا وصنع 31 تمريرة حاسمة لزملائه.

مقالات مشابهة

  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان