يوليو 30, 2024آخر تحديث: يوليو 30, 2024

المستقلة/- أعلنت Lenovo عن إطلاق حاسبها المحمول الجديد IdeaPad Slim 3، الذي يأتي بتصميم أنيق ومواصفات قوية تستهدف المستخدمين الباحثين عن الأداء الفائق في جهاز نحيف وخفيف الوزن.

يتميز IdeaPad Slim 3 بهيكل أنيق ومتين مصنوع من البلاستيك، مما يجعله مثاليًا للحمل اليومي.

يأتي الحاسب بأبعاد (359.3 × 235 × 17.9) ملم ووزن يقارب 1.6 كغ، ما يجعله خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يحتاجون لجهاز خفيف وسهل النقل.

الشاشة

الحاسب مزود بشاشة من نوع IPS بحجم 15.6 بوصة ودقة عرض تصل إلى 1920 × 1080 بكسل. تتميز الشاشة بتردد عالٍ ومعدل سطوع يصل إلى 300 شمعة/متر، ما يوفر تجربة بصرية ممتازة سواء في الاستخدام اليومي أو في مشاهدة المحتويات الترفيهية.

الأداء

يقدم IdeaPad Slim 3 أداءً ممتازًا بفضل معالج AMD Ryzen 3 7320U ثماني النوى، الذي يصل تردده إلى 2.4 غيغاهيرتز. كما يحتوي الجهاز على معالج رسوميات AMD Radeon 610M، وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 تتراوح سعتها بين 8 و16 غيغابايت. بالإضافة إلى ذلك، يضم الجهاز ذاكرة تخزين داخلية من نوع SSD بسعة 512 غيغابايت، ما يضمن سرعة في الوصول إلى البيانات وأداء سريع في معالجة المهام.

المميزات الإضافية

يأتي الحاسب مزودًا بكاميرا مدمجة لإجراء مكالمات الفيديو، ومنفذي USB 3.0 لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 5 غيغابايت/ثانية، بالإضافة إلى منفذ USB Type-C، ومنفذ HDMI. كما يحتوي على بطارية Li-Pol بسعة 47 واط، توفر شحنة كاملة تكفي للعمل حتى 11 ساعة تقريبا.

التقنية والابتكار

بفضل المعالج المتطور وتقنيات Smart Power، يتمتع IdeaPad Slim 3 بقدرة عالية على الوصول إلى البيانات بسرعة وتنفيذ عدة مهام بكفاءة عالية في وقت واحد، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أداء قوي في جهاز محمول نحيف.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف

تحدث مدرب فرنسا، ديدييه ديشامب، قبل مباراة أمس الجمعة مع إيطاليا عن استخدام دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم كفرصة لاختبار لاعبين جدد وبعد الهزيمة 1-3 في باريس لم تتغير هذه الخطة.

وتعرض ديشامب لانتقادات شديدة بعد بطولة "يورو 2024" إثر فشل فريقه رغم وصوله إلى قبل النهائي في ترك انطباع جيد، وأمام إيطاليا أمس، منح المهاجم مايكل أوليسي فرصة المشاركة الدولية الأولى كما دفع بلاعب الوسط مانو كوني في مباراته الأولى.
وأضاف ديشامب: "الأمر يتعلق بالتوازن وعدم التوازن، الفريق شاب وبعض اللاعبين خاضوا مباراتهم الدولية الأولى، أعلم أن عدم إشراك الفريق الأساسي في المباراة جعلني أخاطر ببعض الأمور وهو ما أضر بالأداء العام".

بتواجد #مبابي.. #إيطاليا تدمر حصون #فرنسا#دوري_الأمم_الأوروبيةhttps://t.co/RgI3JMlLV7

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 6, 2024

وفي بطولة أوروبا، استقبلت فرنسا 3 أهداف في مبارياتها الـ6 لكنها تلقت 3 أهداف على أرضها أمام إيطاليا عندما ترك ديشامب، جول كوندي ودايو أوباميكانو على مقاعد البدلاء بينما دفع بإبراهيما كوناتي وجوناتان كلوس بدلاً منهما.
وقال المدرب الفرنسي: "لقد تغير الدفاع، لقد قلت ذلك بالفعل، لقد حان الوقت لمنح فرصة أكبر للعب لأكبر عدد ممكن من اللاعبين وأمس أمام منافس على مستوى عال دفعنا ثمناً باهظاً، في المباراة المقبلة لن تتغير هذه الرؤية للأمور، حان الوقت للقيام بذلك".
وحقق المنتخب الفرنسي بداية مثالية عندما هز برادلي باركولا الشباك بعد 12 ثانية فقط، لكن صاحب الأرض سمح لإيطاليا بالعودة إلى المباراة وفشل في التعامل مع خطط لعب المنافس.
وقال ديشامب: "بدأنا المباراة بشكل رائع بعد الهدف وفرضنا على الفور ضغطاً جيداً على المنافس لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيداً بعد ذلك، "عندما تكون هناك أهداف تكون هناك أخطاء أيضاً، ولكن أمس، من الناحية الرياضية، كنا سيئين بالفعل في الجزء الثاني من الشوط الأول، في الشوط الثاني بدأنا مرة أخرى بشكل جيد لكن بعد ذلك سجلوا هدفين وبفضل هذا الدفاع المنخفض نجحت إيطاليا في اللعب على الهجمات المرتدة".
وليس أمام ديشامب الكثير من الوقت لتصحيح الأمور، ويتعين عليه تجاوز هذه الخسارة بسرعة قبل أن تستضيف فرنسا منتخب بلجيكا بعد غدٍ الإثنين.
وقال ديشامب: "هذه الهزيمة تؤلم الجميع، أنا دائماً أنظر إلى الحقائق بغض النظر عن الظروف، تهانينا لإيطاليا، لقد فعلت ما كان يجب عليها فعله للفوز. لقد واجهنا بعض الإخفاقات والآن يتعين علينا الاستعداد لمواجهة بلجيكا"

مقالات مشابهة

  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • سياحة الإمارات.. أرقام قياسية وأداء استثنائي
  • هل كشفت سوني عن تصميم PS5 Pro في إعلان الذكرى الثلاثين؟
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة
  • لينوفو تعلن عن إصدار أجهزة لابتوب جديدة من طراز Aura
  • عاجل.. الدولار يقفز إثر البيانات المعلنة عن الوظائف الأمريكية
  • السعودية تفشل في اختراق الحصن الإندونيسي! تعادل مخيب يأتي بظلاله على مشوار الأخضر