الأسبوع:
2024-09-08@18:00:34 GMT

عمرو السولية يقترب من السويحلي الليبي

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

عمرو السولية يقترب من السويحلي الليبي

أكد وليد الترهوني مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، أن ناديه في مفاوضات إيجابية مع وكيل عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع الترهوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "المفاوضات مع السولية إيجابية للغاية، ونسبة اقترابه من التوقيع تصل 75%، وهناك تفاؤل بضمه".

وأضاف وليد الترهوني: "نحن نرغب أيضًا في ضم أحمد القندوسي ولكن نحن في بداية مشوار المفاوضات مع وكيله، وخلال أيام سوف يتم إرسال عرضًا رسميًا إلى الأهلي لضمه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

واختتم: "بيرسي تاو لا يوجد في حساباتنا والجزيري كان ضمن اهتماماتنا في الشتاء الماضي، ونحاول ضم أحد نجوم الدوري المصري دون ذكر أسماء خلال الصيف الجاري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري عمرو السولية السويحلي الليبي السويحلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي

كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروسي المجري عن أزمة وحيدة تواجه النادي الأهلي في صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «النادي الأهلي تواصل مع النادي المجري خلال الـ48 ساعة الماضية وكان من المفترض أن يرد بشكل رسمي لإنهاء الصفقة سواء بالاتفاق على دفع مليون يورو كاش ووضع شرط جزائي بمليون يورو أو دفع مليون و400 ألف يورو والتنازل عن وضع الشرط الجزائي».

وتابع المصدر: «من خلال متابعتنا للأمر، علمنا أن رئيس النادي الأهلي أبلغ أمير توفيق بوقف المفاوضات الخاصة بصفقة محمد علي بن رمضان بسبب عدم توفر السيولة الكافية للصفقة، وأن الأمر أصبح صعبا للغاية في الوقت الحالي، ومن ثمّ إبلاغنا بأن المبلغ المتوفر للصفقة 600 ألف يورو فقط ويحتاج الأهلي 400 ألف يورو على الأقل لوضع الشرط الجزائي أو 800 ألف يورو لعدم وضعه في العقد».

المفاوضات قد تعودوأكمل : «المفاوضات منذ 48 ساعة متوقفة نهائيا من جانب النادي الأهلي، لكن قد تعود في حالة واحدة ألا وهي توفر السيولة المادية مع النادي الأهلي خلال الـ48 ساعة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • أنت من تسمح لهم.. خبير يكشف طرق تجسس التطبيقات عليك وكيفية الحماية منها
  • خبير عسكري: نتنياهو يكذب ويستخدم كل الوسائل لإفشال المفاوضات
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • الترهوني: اغتيال البيدجا سببه الاختلاف على تقاسم وليمة تهريب الوقود والبشر 
  • «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»!
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة