بوابة الفجر:
2024-09-08@17:52:44 GMT

إيفرتون يضم مدافع ليون الفرنسي

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

 

نجح إيفرتون الإنجليزي في الحصول علي خدمات المدافع الدولي الأيرلندي جيك أوبراين لاعب اولمبيك ليون الفرنسي خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024 -2025.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن إدارة إيفرتون أتمت الأتفاق مع الفريق الفرنسي علي ضم المدافع الأيرلندي بمقابل 20 مليون يورو.

وأضاف أن جيك أوبراين أجري الفحوصات الطبية منذ قليل، وسيوقع عقدًا مع إيفرتون لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2030.

طريد فليك يقترب من أياكس ميلان يستهدف ضم نجم موناكو إيفرتون يتعاقد مع جيك أوبراين

والجدير بالذكر أن المدافع الأيرلندي أنتقل إلي صفوف اولمبيك ليون قادمًا من كريستال بالأس الإنجليزي عام 2023 بمقابل مليون يورو.

وشارك أوبراين البالغ من العمر 23 عام،مع فريقه السابق الموسم الماضي في 32 مباراة، أحرز خلالهم 5 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها  الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأحد الموافق 8-09- 2024:

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يقترب مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، 24 عامًا، من الاتفاق على عقد جديد سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا لديهم. (ماركا - بالإسبانية)

من المتوقع أن يحتوي عقد هالاند الجديد على شرط جزائي سيكون في متناول ريال مدريد إذا أرادوا التعاقد معه في المستقبل. (ميل)

يستهدف ريال مدريد التحرك من أجل ضم المدافع الفرنسي ولاعب أرسنال البالغ من العمر 23 عامًا ويليام ساليبا. (فيخاجيس - بالإسبانية)

يفكر مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو في التحرك من أجل ضم الجناح البرازيلي أنتوني، 24 عامًا، من مانشستر يونايتد، إذا لم تتحقق صفقة مهاجم نوتنغهام فورست السويدي أنتوني إلانجا، 22 عامًا. (إيقاف التسلل)

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه" الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة

سيحاول نيوكاسل التعاقد مع مدافع كريستال بالاس مارك جوهي، 24 عامًا، في صفقة مخفضة في يناير عندما يتبقى له 18 شهرًا في عقده، لكن النسور سيصمدون للحصول على تقييمهم للاعب إنجلترا الدولي. (فوتبول إنسايدر)

مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا

لم يستبعد مهاجم بايرن ميونيخ جمال موسيالا، الذي يحظى بإعجاب مانشستر سيتي، الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وينتهي عقد الجناح الألماني البالغ من العمر 21 عامًا في يونيو 2026. (الصن)

قال المدافع الألماني جوناثان تاه، 28 عامًا، إنه لن يمدد عقده مع باير ليفركوزن الذي يستمر حتى صيف 2025، وأكد أن بايرن ميونيخ كان من بين الأندية التي أرادت التعاقد معه في الصيف. (90 دقيقة)

قد يضطر ليفركوزن إلى بيع تاه بسعر مخفض خلال فترة الانتقالات الشتوية لمنع المدافع من المغادرة مجانًا عندما ينتهي عقده الصيف المقبل. (فيخاجيس - بالإسبانية)

لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو أصبح وكيلًا حرًا بعد رحيله عن يوفنتوس، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لا ينوي الانتقال إلى نادٍ في تركيا. (فابريزيو رومانو)

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • إصابة ميليتاو تفتح الباب لمشاركة برونو مع البرازيل
  • مولودية باتنة تعلن التعاقد مع المدافع المحوري هشام مرابط
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • تحديد مدة غياب ميليتاو عن ريال مدريد
  • نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي