يرغب محبو مشاهدة العالمي في معرفة موعد مباراة النصر السعودي ولوبستيانو إيفورا البرتغالي، حيث سيجمعهما لقاء ودي اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري.

ويحتضن ملعب "الملز"، هذه المواجهة الودية التي ستجمع بين فريقي النصر ولوبستيانو إيفورا استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.

موعد مباراة النصر ضد لوبستيانو الودية

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة النصر ضد لوبستيانو إيفورا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الثلاثاء 30- 7- 2024 مباريات الأهلي القادمة الحاسمة في صراع لقب الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد لوبستيانو اليوم

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الحصول على بث وإذاعة المباراة الودية التي ستجمع بين فريقي النصر السعودي ولوبستيانو إيفورا البرتغالي اليوم الثلاثاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025

موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم أسود الكاميرون بمنتخب ناميبيا في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة الكاميرون وناميبيا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

مباراة الكاميرون وناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الكاميرون في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير الكاميرونية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن الكاميرون جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الناميبي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الناميبيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية


ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين الكاميرون وناميبيا على أرضية ملعب رومدي أدجيا أومني سبورت. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لأسود الكاميرون، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد المباراة بتوقيت الوطن العربي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والكاميرون والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

 

بصفتها الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأفريقية، ستقوم قنوات بي إن سبورتس ببث مباراة الكاميرون وناميبيا مباشرة. ويمكن للمشتركين متابعة المباراة على قنوات بي إن سبورتس المخصصة لبث البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11013.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي سهيل سات.

 

التردد: 11585.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي توتيل سات.

التردد: 11054.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.

ترتيبات الكاميرون وناميبيا في تصفيات امم افريقيا ناميبيا في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.الكاميرون في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة