صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@17:49:23 GMT

كلباء يختتم معسكر سلوفينيا الفوز على ضمك

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

فيصل النقبي (أبوظبي) 
حقق كلباء انتصاراً مهماً على فريق ضمك السعود2-1 في آخر تجاربه الودية في المعسكر الإعدادي، الذي اختتم في جمهورية سلوفينيا ضمن استعداداته لانطلاقة الموسم.
وسجل هدفي كلباء، دانييل بيسا والمهاجم الشاب ياسر حسن، وحرص المدرب الصربي فوك رازوفيتش على الدفع بالتشكيلة الأساسية للفريق مع تواجد المدافع عبد السلام محمد، الذي شارك للمرة الأولى مع الفريق منذ بداية المباراة، كما اطمأن المدرب على المهاجم الإيراني مهدي قائدي، الذي قدم مستويات جيدة خلال اللقاء، وساهم في صناعة الهدف الأول.


وتعتبر هذه التجربة هي الأخيرة لـ«النمور» في المعسكر الخارجي، حيث سبق أن خاض 4 مباريات ودية مع فرق مختلفة، حيث فاز على أحد الفرق الرومانية 2-1 وتعادل مع فريق سلوفيني 2-2، وخسر أمام الدحيل القطري 1-2، ليختتم لقاءاته بالفوز على ضمك، محققاً فوزين وتعادل وخسارة واحدة في المباريات التجريبية.
وأشاد محمد عبدالله الزعابي مدير الفريق بتجاوب اللاعبين جميعاً مع فكر المدرب، والتزامهم التام طوال فترة المعسكر والروح المعنوية العالية التي غلفت هذه الأجواء، مما ساهم في إنجاح هذا المعسكر الخارجي، وساهم في تعريف المدرب باللاعبين بشكل جيد، والوقوف على إمكاناتهم الفنية، مما يبشر بموسم جيد للفريق.
وأضاف أن الفريق عاد إلى أرض الوطن ليبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد، والتي ستكون على ملاعب النادي حتى موعد انطلاق المنافسات.

أخبار ذات صلة التجارب «الإماراتية القطرية» في واجهة إعداد أندية «دوري أدنوك» رابطة المحترفين تعتمد مواعيد وتوقيتات انطلاق الموسم الجديد

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كلباء دوري أدنوك للمحترفين سلوفينيا ضمك

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب . 
تضمن المران على إحماءات بدنية ثم جمل فنية وتقسيمة في نهاية المران تحت إشراف الجهاز الفني .
حضر مران منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و محمد أبو الوفا و إيهاب الكومي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة .
كما حرص خالد عباس رئيس العاصمة الإدارية الجديدة و محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة و وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة على التواجد في مران المنتخب لمؤازرة الفريق قبل مباراة كاب فيردي.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.
القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر عبر فضائية بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري فضائيًا لمنافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة لقناة تايم سبورتس المصرية عبر بثها الأرضي. 

مقالات مشابهة

  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • بثلاثية رائعة.. العين إلى ربع النهائي من بوابة كلباء
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • الفريق أول السعيد شنقريحة يُدلي بصوته الإنتخابي
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة
  • رائد القبة يختتم تربصه التحضيري بعين الدراهم التونسية
  • رائد القبة يختتم التربص التحضيري بعين الدراهم التونسية
  • إقبال لافت على الاكلات الكوردية..  مهرجان التذوق يختتم أعماله في السليمانية (صور)
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • ثنائية الخطر الخارجي والسيطرة الداخلية.. ما وراء إدانة اليمنيين بخلايا التجسس؟! (تحليل خاص)