يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجير ميكالي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب اسبانيا في ختام مجموعات أولمبياد باريس لمنافسات كرة القدم.

واستهل منتخب مصر مشواره في أولمبياد باريس بالتعادل مع الدومينيكان في الجولة الأولى سلبيًا، وحقق الانتصار في مباراة الجولة الثانية أمام أوزبكستان بهدف دون رد.

وتعد فرص منتخب مصر الأولمبي في التأهل للدور المقبل كبيرة حيث أن التعادل مع اسبانيا يضمن له التأهل دون النظر لنتيجة مباراة أوزبكستان والدومينيكان.

وفي حالة خسارة مصر أمام اسبانيا، فسينتظر منتخب الفراعنة نتيجة مباراة أوزبكستان والدومينيكان حيث سيحتاج وقتها المنتخب الأولمبي لتعادل الفريقين دون الدخول في حسابات معقدة في أي حالة أخرى.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني بـ4 نقاط، بينما يتواجد في المركز الثالث منتخب الدومينيكان بنقطة ويتذيل الترتيب أوزبكستان بدون نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي منتخب إسبانيا أولمبياد باريس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!

لم ينم شعب سان مارينو من الفرحة الخميس الماضي بعد أن حقق منتخب بلاده لكرة القدم فوزه الأول على الإطلاق منذ 20 عامًا!
وتفصيلاً، فاز منتخب سان مارينو لكرة القدم بهدف مقابل لا شيء على ليختنشتاين في دوري الأمم الأوروبي الخميس الماضي بعد عقدين من الزمن، خاض خلالهما 141 مباراة، لم يذق فيها طعم الفوز.
وقال ماركو تورا الحكم الدولي السابق الذي يرأس اتحاد الكرة في سان مارينو: “لم ننم الليلة الماضية. خلال الاحتفالات كان هناك من يصرخ، وهناك من يبكي.”
ولم يفز منتخب سان مارينو لكرة القدم بأي مباراة في 141 مباراة تنافسية سابقة، بالرغم من أنه أحرز أهدافًا في 3 مباريات تنافسية مؤخرًا، لكنه خسر فيها أمام الدنمارك وكازاخستان وفنلندا، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وتتصدر سان مارينو المجموعة (د) من دوري الأمم الأوروبية بعد حصولها على 3 نقاط لأول مرة من الفوز. أما جبل طارق التي لم تلعب بعد وليختنشتاين فلا يوجد لديهما نقاط حتى الآن.
وسيحاول منتخب سان مارينو تحقيق مزيد من الفوز خلال مباراتيه المقبلتين أمام جبل طارق وبعدها ليختنشتاين في نوفمبر، لكنه سيواجه مولدوفا الثلاثاء المقبل في مباراة ودية أولاً.
يذكر أن سان مارينو منطقة جبلية، وتعد من أقدم جمهوريات العالم، وتقع داخل مدينة ريميني الإيطالية.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات مصر ضد بوتسوانا قبل صدام تصفيات أمم إفريقيا 2025.. لمن الغلبة؟
  • سبب استبعاد نجم منتخب اسبانيا من مباراة سويسرا بدوري الامم الاوربية
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة اسبانيا ضد سويسرا اليوم الأحد.. ثبتها الآن بالمجان
  • شكوك حول مشاركة داني أولمو مع إسبانيا
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم
  • وسام أبو علي: منتخب فلسطين قادر على المنافسة وسعداء بالتعادل أمام كوريا
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية