الوطن:
2024-07-05@20:53:43 GMT

رسميا.. دينا الشربيني تشارك عمرو سعد بطولة «الغربان»

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

رسميا.. دينا الشربيني تشارك عمرو سعد بطولة «الغربان»

وقعت الفنانة دينا الشربيني، على عقد المشاركة في بطولة فيلم «الغربان» للنجم عمرو سعد، وعدد كبير من الفنانين من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة.

ويواصل صناع العمل التحضيرات للبدء في تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، ويجري عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسين حسن، للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية.

وصرح الشركة المنتجة، بأن دينا الشربيني فنانة موهوبة لديها طاقات تمثيلية عالية ودورها فب «الغربان»، يحمل مفاجأة حيث تجسد شخصية لم يسبق لها تقديمها من قبل، مؤكدة أن العمل سيُحدث نقلة في السينما المصرية، كونه سيُقدم بشكلٍ يُحاكي السينما العالمية، إذ أنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة.

عمرو سعد يشوق جمهوره للعمل 

وكان الفنان ماجد المصري قد انضم مؤخرا لأسرة فيلم «الغربان»، وقام عمرو سعد بتشويق جمهوره للعمل حيث نشر صورًا من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وظهر بشكلٍ و«لوك» مختلف تمامًا، في منطقة مغطاة بالثلوج برفقة مخرج العمل ياسين حسن.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1942 وفي أثناء الحرب العالمية الثانية شهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان «معركة رومل» وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربيني عمرو سعد فيلم الغربان عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

«الشارقة للثروة السمكية» تشارك بمؤتمر لاستزراع الأحياء المائية

شاركت هيئة الشارقة للثروة السمكية، مع وفد الدولة المشارك في المؤتمر الدولي لاستزراع الأحياء المائية، المقام في اليونان، برئاسة وزارة التغير المناخي والبيئة، للاطلاع على أبرز المستجدات في قطاع الثروة السمكية وأفضل الممارسات لشركات الاستزراع السمكي، في إطار حرص الهيئة على تعزيز دورها وجهودها في هذا المجال، والاستفادة من التجارب والخبرات العالمية وتطويرها.

وثمَّن علي أحمد أبو غازيين، رئيس الهيئة، الجهود الكبيرة لوزارة التغير المناخي والبيئة في دعم الثروة السمكية بالدولة، خصوصاً الاستزراع السمكي لدعم منظومة الأمن الغذائي، كما أشاد بحرصها على إشراك الجهات المعنية في المؤتمرات والندوات العالمية، وإتاحة الفرصة للاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب والخبرات، حيث تحرص الهيئة على تمثيل الإمارة في المحافل الدولية ذات الاختصاص.

وأفاد أبو غازيين، بأن مشاركة الهيئة في هذا المؤتمر يعكس استراتيجيتها في الاهتمام بالثروة السمكية لتحقيق الاكتفاء الذاتي ودعم الصيادين وإحياء مهنة الصيد، ورفد السوق المحلي بالأسماك وتسويقها، وتطبيق أفضل المعايير العالمية والتجارب المتميزة في الاستزراع السمكي، مشيراً إلى أن وفد الهيئة التقى عدداً من بيوت الخبرة والمنظمين للاطلاع على التجارب الناجحة.

مقالات مشابهة

  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • «الشارقة للثروة السمكية» تشارك بمؤتمر لاستزراع الأحياء المائية
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما