الجديد برس:

وجهت قيادات في وزارة الداخلية في حكومة صنعاء، ممثلة بالمفتش العام لوزارة الداخلية ومدير عام المرور، اعتذاراً رسمياً لبائع صاحب بسطة في أمانة العاصمة تعرض لاعتداء من قبل جندي يتبع إدارة المرور.

وقد تم توجيه الاعتذار الرسمي أمام الكاميرات من قبل المفتش العام ومدير عام المرور، وتمت معاقبة الجندي الذي ارتكب الاعتداء على بائع البسطة في العاصمة صنعاء.

كما تم إهداء صاحب البسطة بندقية رضا لجبر خاطره ومنحه مبلغاً مالياً قدره مليون ريال كتعويض مقدم من قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي.

وقد عبر البائع عن سعادته واعتزازه بقائد أنصار الله عبد الملك الحوثي الذي حرص على إنصافه وجبر خاطره.

وقد جاء هذا الاعتذار الرسمي بعد أن بعث صاحب البسطة مناشدة لقائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، مطالباً بانصافه بعد الاعتداء الذي تعرض له من قبل الجندي التابع لإدارة المرور.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/07/وزارة-الداخلية-في-صنعاء-تعتذر-لبائع-بسطة-وتقدم-تعويضاً-بعد-اعتداء-جندي-المرور.mp4

صاحب بسطة ناشد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإنصافه بعد تعرضه للاعتداء من قبل جندي يتبع إدارة المرور، فتمت معاقبة الجندي
ولم يكتفى بهذا بل تم النزول للاعتذار من صاحب البسطة بالنيابة عن السيد القائد ووزارة الداخلية وإعطائه مليون ريال تعويضاً وإرضاءً له

هذه الدولة التي نفتخر بها pic.twitter.com/4i6mc90lNL

— مازن هبه (@Mazin_Hebah) July 29, 2024

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: عبد الملک الحوثی من قبل

إقرأ أيضاً:

الداخلية توجه بتخفيض قيمة مخالفات المرور القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة

 سبأ:

وجه وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الإدارة العامة للمرور بتمديد قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة التسيير “كرت الملكية” لمدة ستين يوماً.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أنه سيكتفى باحتساب مبلغ ألف ريال فقط عن كل مخالفة مرورية مرتكبة من قبل شهر مايو 2022م، وسيتم الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

وأكدت أن القرار يأتي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، ومراعاة من قبل وزير الداخلية لظروف المواطنين، وحرصاً منه على أن يستفيد الجميع من هذه الفرصة لتصحيح أوضاعهم والاستفادة من المهلة لتخفيف معاناتهم.

وفي هذا السياق دعت شرطة المرور المواطنين إلى الاستفادة من مبادرة وزير الداخلية والإسراع في تصحيح أوضاعهم عن طريق الحضور للإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو عبر الموقع أو التطبيق الإلكتروني للمرور، أو بواسطة منصة e-sadad الالكترونية والبنوك وشركات ومحلات الصرافة والمحافظ الإلكترونية أو عبر مكاتب البريد في المحافظات الحرة.

وأكدت أنه سيبدأ تطبيق القرار اعتباراً من بعد غدٍ السبت الرابع من ربيع الأول 1446هـ، الموافق السابع من سبتمبر الجاري 2024م .. معبرة عن تقديرها لقيادة وزارة الداخلية على المبادرة الإنسانية لمراعاة معاناة المواطن وظروفهم الصعبة.

مقالات مشابهة

  • شاهد .. فتاتان تتسولان بأحد شوارع صنعاء بعد مقتل اخوانهن في صفوف الحوثي (فيديو)
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • الحوثي: تمكّنا من إسقاط طائرة أمريكية إم كيو 9 شمال شرقي صنعاء
  • تصحيحاً للخلط الذي صاحب بعض الأخبار المتعلقة بجلسة مجلس الأمن
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • اعتذار لاعبي المنتخب من الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا ..فيديو
  • الداخلية توجه بتخفيض قيمة مخالفات المرور القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • جماعة الحوثي تهاجم الرياض وتتهمها بنقض اتفاق رعته الأمم المتحدة
  • مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة ضد العائدين والناشطين في صنعاء
  • رسالة مؤلمة وقاسية من أشهر سجين أمريكي إلى”عبد الملك الحوثي”.