وجه عمر كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة للراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، بعدما سجل هدفه الرابع أثناء مشاركته مع الأحمر أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في المواجهة التي انتهت أمس الأثنين، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

"ستبقى بداخلي لبقية حياتي".. عمر كمال يوجه رساله مؤثرة لأحمد رفعت


وانتهت المواجهة التي اقيمت أمس الأثنين بين النادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، بفوز الأحمر برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهره الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


ونشر عمر كمال صورة له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي آنستجرام،أثناء احتفاله بهدفه الرابع في شباك سيراميكا كليوباترا، تشبه احتفال احمد رفعت في الملعب وكتب عليها:" لقد كان احتفالا لن انساه ابدا وستبقى بداخلي لبقية حياتي.. ستظل دائما في قلبي... في الجنة ونعيمها حبيبي".

ونجح المارد الأحمر في التربع على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 72 نقطة، كما يحتل بيراميدز وصافة ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادى الاهلى ترتيب الدوري سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب

علَقَ مجدي طلبة نجم النادي الأهلي السابق على أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وقال طلبة في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عير فضائية TeN:

حسام حسن غير مقتنع بأحمد حجازي منذ توليه تدريب المنتخب ، ولم يشارك تحت قيادته في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية أمام نيوزيلندا و كرواتيا ، وكذلك في مباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف: أحمد حجازي لاعب محترف ، ويمتلك خيرات كبيرة ، وكان من الأفضل ألا يستدعيه حسام حسن منذ البداية ، فهي أزمة بلا داعي.

وتابع: كنت أتمنى انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب للمعسكر الجاري ، فهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر ، وأرجو أن يتخلى حسام حسن عن الخلافات السابقة مع أي لاعب ، وإعلاء مصلحة المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • نصوص في الذاكرة .. وصف لندرة وكشف المُخبَّا عن فنون أوروبا لأحمد فارس الشدياق
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • مدفيديف: ستبقى العقوبات المفروضة على روسيا حتى اندلاع الحرب الأهلية في الولايات المتحدة
  • صور جوية رفعت عنها السرية تظهر ناقلة النفط المستهدفة بهجوم الحوثي تحترق في البحر الأحمر
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • ترند الأردن … #أحمد_حسن_الزعبي
  • تقرير يتحدث عن اليد الخفية لإيران التي تساعد الحوثيين في استهداف السفن التجارية
  • البنتاغون: ناقلة النفط سونيون التي هاجمتها مليشيا الحوثي ما زالت تحترق بالبحر الأحمر
  • رصد تسرب نفطي بالقرب من مؤخرة السفينة "سونيون" التي هاجمها الحويثون في البحر الأحمر