التقت الأستاذة محاسن علي يعقوب، وزيرة التجارة والتموين المكلفة، في مستهل لقاءاتها مع الوحدات ذات الصلة بالنشاط التجاري، بالعاملين بوزارة التجارة والتموين في قاعة الاجتماعات بمقر شركة البحر الأحمر للملاحة بمدينة بورتسودان، وذلك في إطار إدارة العمل التنفيذي للبلاد (برنامج الطوارئ وإدارة الأزمات).

ورحبت الوزيرة بالعاملين وأثنت على مجهوداتهم في تسيير العمل رغم الظروف الطارئة الناجمة عن الحرب، مشيدة بإدراكهم للسياسات العامة للعمل.

أكدت أنها ستظل سندًا وعضدًا لكل صاحب مبادرة من شأنها خدمة وتطوير العمل، مشيرة إلى أن أبوابها مشرعة لاستقبال أي صاحب رأي أو فكرة تدفع بالعمل إلى الأمام. دعت إلى ضرورة تكامل السياسات العامة بين جميع القطاعات لمصلحة الإنتاج القومي للبلاد والخروج بها إلى بر الأمان، مشيرة إلى أهمية بذل مزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد.

من جانبهم شكر العاملون الوزيرة متمنين لها كل التوفيق والنجاح فيما اسند لها من مهام وتكليف وتعهدوا بمضاعفة الجهد للخروج بالبلاد الى بر الأمان في ظل هذه الظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه البلاد.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمكتبه وفد ممثل للمجلس القومي للمرأة برئاسة الأستاذة  إيمان خليفة،الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

‏‎وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل:دعم للمرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير.

مؤكدًا على أن المحافظة على أتم الاستعداد  للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري.

‏‎ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على ‎الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة".

جاء اللقاء بحضور، الأستاذة/ داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع، والأستاذ/محمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة / ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

inbound2042529014693223190 inbound1632164552110764736

مقالات مشابهة

  • دائرة الإمداد والتموين تنظم فعالية ثقافية وفنية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمينة الفتوى: الأصل في سفر المرأة بمحرم.. لكن الظروف تغيرت
  • «العامة للمرافق»: المشروع القومي للتنمية البشرية يستند لمخرجات الحوار الوطني
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك
  • وزير الانتاج الحربى يترأس اجتماع مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة
  • وزيرة التخطيط تستقبل وزير الاقتصاد الإماراتي لبحث السياسات المحفزة للقطاع الخاص
  • وزير البترول يلتقى الرئيس التنفيذى للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة
  • هل يطول الشغور الرئاسي؟
  • وزير العمل يدعو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمُشاركة في الحوار بشأن مشروع «قانون العمل»
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام