أشاد مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعد الفوز الكبير على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف في بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في الإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتاج للفوز في ثلاث مباريات فقط، لحسم اللقب خلال الموسم الجاري.

تصريحات مجدي طلبة

وقال مجدي طلبة في تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن وسام أبو علي إضافة قوية لهجوم الأهلي والفريق الأحمر. يمتلك قائمة مميزة من اللاعبين هذا الموسم.

مباراة المغرب والعراق.. لحظة بلحظة تابع مباراة تحت السن أولومبياد باريس 2024 مواعيد مباريات اليوم 30-7-2024 في جميع البطولات وأولمبياد باريس

وأضاف طلبة: كولر نجح في تكوين فريقين للأهلي بنفس الكفاءة وكريم الدبيس لم يحصل على فرصته الكافية مع الأهلي وأتمنى مشاركته مع الفريق بعد اولمبياد باريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الممتاز السويسري مارسيل كولر أولمبياد باريس بطولة الدوري الممتاز باريس 2024

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"