يستعد منتخب الدومينيكان لمواجهة نظيره اوزبكستان، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

أبو العلا: زيزو دوره مؤثر مع المنتخب الأولمبي..وأرقامه تتحدث عن نفسها أولمبياد باريس.. منتخب مصر الأولمبي يتفوق على أوزبكستان بهدف في الشوط الأول (فيديو)

ويعرض لكم موقع الفجر الرياضي، التفاصيل الكاملة، حيث انطلقت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تستضيفها فرنسا، في الفترة من 26 يوليو 2024 وحتى 11 أغسطس 2024.

مباراة الدومينيكان ضد اوزبكستان

يدخل منتخب الدومينيكان واوزبكستان، ضمن ترتيب المجموعة الثالثة، حيث احتل، منتخب إسبانيا الأولمبي، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، كما احتل منتخب مصر الاولمبي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، كما احتل جمهورية الدومينيكان، المركز الثالث دون نقاط، كما تذيل منتخب أوزبكستان المجموعة دون نقاط.

وتنطلق مباراة منتخب الدومينيكان ضد منتخب اوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

وتنطلق صافرة المواجهة بين المنتخبين، في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة الدومينيكان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب أوزبكستان الأولمبي منتخب الدومينيكان الاولمبي أخبار أولمبياد باريس 00 مساء

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

يستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم نظيره منتخب الجابون مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 على ملعب "أدرار"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد أسود الأطلس في المجموعة الثانية برفقة منتخبات جمهورية إفريقيا الوسطى، الجابون، ليسوتو.

موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة المغرب ضد الجابون اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا

تذاع مباراة المغرب ضد الجابون مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

مقالات مشابهة

  • بيان صادر عن اجتماع مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان”
  • موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك بدوري الأمم الأوروبية
  • مجموعة مصر.. موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم بتصفيات أفريقيا
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا