تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بمنطقة حدائق القبة، حيث تستمع المحكمة لمرافعة الدفاع في القضية.

مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائى الخفيف

وخلال التحقيقات في القضية اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وذكرا أن المجني عليه صديقهما وأقام معهما داخل شقة أحدهما بناء على طلبه، وعقب ذلك اكتشفا أن صديقهما استولى على بعض محتويات الشقة.

وفسرت التحقيقات أن المتهمين توجها إلى المجني عليه واستدرجاه لشقتهما واعتديا عليه بالضرب حتى يقوم بإعادة ما سرقه من الشقة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة في القاهرة.

يذكر أنه كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان شاب داخل شقة بمنطقة حدائق القبة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة المتهمين المحكمة مرافعة الدفاع

إقرأ أيضاً:

الجنايات تحسم مصير المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر

تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، حكمها على المتهم  بقتل 3 مصريين وسرقتهم في دولة قطر، بعدما قررت المحكمة في الجلسة الماضية، إحالة أوراق المتهم إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

حبس عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في السرقة ضبط 522 مخالفة لقائدي الدراجات النارية

 

جاء بأمر الإحالة أن المتهم يعمل مبلط سيراميك ويبلغ من العمر 43 عامًا من عزبة المرجوشي بهتيم  بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وأنه قتل عمدًا المجني عليهم لدى استضافتهم إياه بمحل سكنهم في دولة قطر بسلاح أبيض سكين، وعاجلهم بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسديهم قاصدًا قتلهم؛ مما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

 

في سياق مغاير، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثة طفل لقي  مصرعه، بعدما صدمه قطار بمنطقة مساكن طابا بمدينة بنها خلال عبوره المزلقان، جرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه تحت عجلان قطار ببنها 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم قطار بشخص بمنطقة مزلقان مساكن طابا بمدينة بنها بمحافظة القليوبية. 

وعلي الفور،  انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع مصرع طفل يدعي اياد. م 8 سنوات صدمه قطار خلال عبوره المزلقان

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن. 

كما لقي شخص مصرعه وأصيب آخر دهستهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب  وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع شخص وإصابة آخر دهستهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب وتم نقلهما إلى المستشفى.

على الفور ،انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب - القناطر الخيرية، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

 

 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. محاكمة المتهمين في "خلية داعش قنا"
  • قرار قضائي في محاكمة المتهمة بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة
  • حبل المشنقة ينتظر المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • الجنايات تحسم مصير المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • انتشار أمني مكثف قبل الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • اليوم.. محاكمة متهمة بإنهاء حياة شاب إثر مشاجرة في الطالبية
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • بعد استدراجه لتنفيذ الخطة.. حبس المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • دفاع المُضيفة المُتهمة بإنهاء حياة طفلتها يُراهن على ورقتها الأخيرة ‏