وما أشبه تلك الليالي تمر سنوات وقطار الأهلي لا يهدأ ولا يكل ولا يمل من الأرقام القياسية تختلف الأسماء ويختلف الزمان ويبقى المارد الأحمر يحفر بأرقام تاريخية في الكرة المصرية محلية وقارية.

كولر يعلق على فوز الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا ويشيد بوسام أبو علي بعد الفوز على سيراميكا.. مارسيل كولر يعادل رقم مانويل جوزيه

واليوم كُتبت سطور جديدة من الأرقام ودخل أسماء جديدة لكتيبة الأرقام القياسية الحمراء وذلك بعد تحقيق الأهلي فوزه على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة لحساب منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 19 ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

السويسري مارسيل كولر يعادل رقم البرتغالي جوزيه في سلسلة الفوز المتتالي

وبتحقيق الفوز ينجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معادلة سلسلة الفوز المتتالي في موسم واحد ببطولة الدوري عبر تاريخ المارد الأحمر ليكتب أسمه بحروف من ذهب وذلك بعدما عادل الرقم القياسي لسلسلة الفوز المتتالي في موسم واحد برصيد 17 مباراة وهو الرقم الذي حققه الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري الأسبق للفربق خلال موسم 2004-2005.

كولر يسعى لكسر أرقام أسطورة الأهلي مانويل جوزيه

وأصبحت سلسلة كولر هي الثالثة على مستوى سلاسل الفوز بشكل متتالي في بطولة الدوري بشكل عام بعد سلسلة 21 فوز متتالي للبرتغالي مانويل جوزيه موسمي 2003-2004 و2004-2005 وسلسلة 18 فوز متتالي للثنائي الأوروجوياني مارتن لاسارتي والسويسري رينيه فايلر موسمي 2018-2019 و2019-2020.

لكن أمام الثعلب  السويسري فرصة تاريخية لكسر الرقمين القياسييين المسجلين باسم البرتغالي مانويل جوزيه في حالة تحقيقه 5 انتصارات بالنسبة للسلسلة المتتالية العامة ومباراة واحدة بالنسبة للسلسلة المتتالية في موسم واحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر ارقام مارسيل كولر مانويل جوزيه الأهلي مانویل جوزیه

إقرأ أيضاً:

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

 


أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعدادًا للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال المدير الفني:" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحًا أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا نيجيريا تحقق فوزا هاما على بنين بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيا


وتابع قائلًا:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".


وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.


واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"
  • قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية
  • «بداية مثالية» لمنتخبنا في «الجولة الافتتاحية»
  • رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك