أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أنه توقع منذ فترة طويلة تراجع أداء الزمالك مع جوزيه جوميز بمرور الوقت، مشيرًا إلى أنه مستاء من طريقة اللعب والتغييرات الكثيرة في تشكيل الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب.

عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب خاص.. الزمالك يغلق ملف التجديد لمحمد عواد بفرمان جوميز

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "يجب رحيل جوميز من الآن، والتعاقد مع مدرب محترم قادر على صناعة فريق جيد، البرتغالي غير قادر على السيطرة على اللاعبين في الملعب أو البدلاء على الدكة، ولا أحد يناقش المدرب فيما يفعله، وجمهور الزمالك لا بد أن يعلم صعوبات المرحلة الحالية جيدا في ظل الأزمات المالية التي تحاصر النادي، كما أنه لا يتحدث مع مارسيل كولر".

وأضاف: "الأهلي يبدأ الاستعداد بقوة لكأس العالم للأندية، وبدأ يفكر في ضم لاعبين مميزين للمونديال، بينما نادي الزمالك يبحث عن لاعبي في دوري المحترفين، إذا كنا نريد في الزمالك جلب بطولة علينا السير على خطى الأهلي في ملف الصفقات الجديدة، الفريق يحتاج لـ 10 لاعبين (فرز أول) عناصر سوبر، من أجل المنافسة بشكل قوي على البطولات.. على الاقل ضم 5 عناصر في الصيف الجاري وتكملة التدعيمات في يناير، وشاهدنا عمر كمال عبدالواحد يقدم مستوى رائع مع الأهلي وعندما يشارك حتى لو دقائق معدودة يقدم المستوى المميز".

وواصل: "لا أريد الحديث عن موضوع أحمد فتوح، كي لا أكون قاسيًا، تم التعامل مع الملف بكارثة منذ بداية الأزمة، فتوح لاعب (طيب وغلبان)، لكن حدث تحول مفاجئ بالنسبة له، سبق ودربته في فريق الشباب بنادي الزمالك مع تامر عبدالحميد ولم يكن بهذا الاسلوب في مسيرته".

 

وأكمل: "حتى صفقات الزمالك الكثيرة هناك عدم قناعة كبيرة بما يقدموه في الملعب، تم التعاقد مع لاعبين كثيرين في مركز الجناح الأيمن، وهناك بعضهم سيرحل مثل موتيابا ومهاب ياسر.. الزمالك يحتاج للحصول على بطولة، والفريق ليس في حاجة للاعبين أقل من المستوى المطلوب، لا بد أن يكون الـ11 لاعبا على مستوى عالي".

وأوضح: "الزمالك يجب عليه التعاقد مع صفقة بحجم رمضان صبحي، وأن تكون الصفقات على هذا المستوى فقط، مع ضم 4 أو 5 اجانب على قدر النادي، بنفس الفلوس التي تم انفاقها على شراء كم كبير من اللاعبين لم يفيدوا النادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك والمقاولون العرب البرتغالي جوزيه جوميز الدوري المصري بشير التابعي

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي