بوابة الوفد:
2024-09-08@17:07:56 GMT

القبض على ثلاثيني أنهى حياة جاره بسيف طويل

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

ذكرت الشرطة الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو، بحسب التوقيت المحلي لكوريا، أنها ألقت القبض على رجل في الثلاثينيات من عمره لقتله جاره بسيف طويل في سيئول.
ووفق لوكالة يونهاب للأنباء، فقد استخدم الشاب البالغ من العمر 37 عامًا سيفا يبلغ طوله 80 سم لقتل جاره عند بوابة مجمع سكني في منطقة أونبيونج شمال غرب سيئول في حوالي الساعة 11:30 مساءً بتوقيت كوريا، لأسباب غير واضحة وفقا لما اعلنته الشرطة أمس الاثنين.

شرطة كوريا الجنوبية تسعى للحصول على مذكرة اعتقال للجاني


يشار إلى أن الجاران يعيشان في نفس المجمع السكني لكنهما لم يعرفا بعضهما البعض جيدا، وبعد الجريمة فر الرجل إلى منزله ليختبىء، لكن تم القبض عليه بعد ساعة واحدة.
وتحققت الشرطة الكورية الجنوبية في الدافع الدقيق والظروف الأخرى وراء تلك الجريمة، كما تخطط للحصول على مذكرة اعتقال رسمية بحق الجاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوريا الشرطة الكورية الجنوبية سيئول الجريمة

إقرأ أيضاً:

مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية

وأطلقت بيونغ يانغ نحو 190 بالوناً مساء أمس (الجمعة)، على ما قالت هيئة الأركان المشتركة في سيول.

وحط نحو مائة من هذه البالونات حتى الآن في كوريا الجنوبية، ولا سيما في شمال البلاد. وأوضح المصدر نفسه أن الأكياس المربوطة بالبالونات احتوت «خصوصاً على الورق والنفايات البلاستيكية».

وأتت هذه الدفعة الجديدة من البالونات على خلفية زيارة رئيس الوزراء الياباني المنتهية ولايته فوميو كيشيدا إلى كوريا الجنوبية حيث أجرى مباحثات الجمعة مع الرئيس يون سوك يول.

وأطلقت بيونغ يانغ نحو خمسة آلاف بالون كهذه باتجاه الجنوب منذ مايو (أيار)، مؤكدة أنها ترد بذلك على بالونات تحوي رسائل دعائية يرسلها ناشطون كوريون جنوبيون باتجاه الشمال.

بالونات تظهر من نقطة مراقبة في كوريا الجنوبية بالقرب من الحدود مع كوريا الشمالية (أ.ب) وتسجل العلاقات بين البلدين أدنى مستوى لها منذ سنوات، في حين أعلنت كوريا الشمالية قبل فترة قصيرة نشر 250 قاذفة صواريخ باليستية عند حدودها الجنوبية.

ورداً على هذه الأفعال، استأنفت كوريا الجنوبية بث الدعاية عبر مكبرات للصوت على طول الحدود بين البلدين، وعلقت بالكامل اتفاقاً عسكرياً يهدف إلى خفض التوتر، واستأنفت التدريبات العسكرية بالذخيرة الحية في جزر حدودية وقرب المنطقة منزوعة السلاح التي تقسم شبه الجزيرة الكورية إلى شطرين

مقالات مشابهة

  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • كيف نجحت كوريا الشمالية في خداع أمريكا للحصول على النووي؟.. مفاجأة غير متوقعة
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة
  • مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية
  • تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سيئول
  • كوريا الجنوبية تغلق أكبر منجم فحم
  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • فلسطين تقتنص تعادلا ثمينا من كوريا الجنوبية