أقالت قناة يوروسبورت معلقا في رياضة السباحة الأولمبية من تغطيتها لـ أولمبياد باريس بسبب تعليق "غير لائق" أدلى به عن النساء.

 

وبحسب وكالة الاسوشيتدبس، قال الصحفي البريطاني بوب بالارد على الهواء مباشرة بعد فوز أستراليا بسباق التتابع الحر 4 × 100 متر يوم السبت: "حسنًا، النساء انتهين للتو من السباق... أنت تعرفهن دومًا يتأخرن بسبب تسكعهن ووضعن للمكياج".

وردت المعلقة والسباحة البريطانية السابقة ليزي سيموندز، التي شاركت أولمبياد لندن 2012 ، على الهواء مباشرة واصفة التعليق بأنه "مثير للغضب".

أولمبياد باريس 2024

وصرحت إدارة القناة، قائلة: أثناء جزء من تغطية يوروسبورت للمباراة، أدلى المعلق بوب بالارد بتعليق غير لائق"، ولهذا السبب قررنا إقالته على الفور".

 

وتعد يوروسبورت، وهي شركة تابعة لشركة وارنر براذرز ديسكفري الأم، صاحبة حقوق البث الأولمبية الرئيسية في أوروبا من خلال صفقات ترخيص فرعية مع شبكات عامة وطنية.

أولمبياد 2024

 

بالارد هو مذيع أولمبي سابق لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، التي لديها واحدة من تلك الصفقات لعرض عدد محدود من المنافسات خلال أولمبياد باريس.

 

افتتاح أولمبياد باريس 2024

 

وأعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الجمعة، افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 في احتفال غير تقليدي شهد وصول الرياضيين في قوارب على طول نهر السين، وعروضًا راقصة ومسرحية على طول ضفاف النهر.

 

كان رافائيل نادال وزين الدين زيدان ونادية كومانيتشي وسيرينا ويليامز وكارل لويس من بين نجوم الرياضة الذين شاركوا في الحفل الذي انتهى بعودة مفاجئة للمطربة الكندية سيلين ديون، التي عادت إلى الغناء بعد صراع مع متلازمة التصلب.

أولمبياد باريس 2024

 كما ظهرت ليدي جاجا خلال العرض، وكذلك مغني الراب ريم كيه وفرقة الميتال جوجيرا والمطربة وآيا ناكامورا ، الفنانة الناطقة بالفرنسية الأكثر استماعًا في العالم، إذ قدم كلاً منهم عرضًا استثنائيًا بعاصمة النور والملائكة.

 قال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ إن الألعاب الأولمبية ستجمع العالم في وقت الصراع، دون أن يذكر أي صراع على وجه التحديد. 

الجدير بالذكر أن الألعاب بأت على أرض الواقع السبت في باريس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد أولمبياد باريس 2024 ماكرون فوز أستراليا أولمبیاد باریس باریس 2024

إقرأ أيضاً:

تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

أنقرة (زمان التركية) – حقّقت تركيا نجاحاً تاريخياً في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 التي انطلقت في 28 أغسطس بالعاصمة الفرنسية باريس، وستنتهي بحفل الختام اليوم 8 سبتمبر.

وحصدت تركيا في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 رقما قياسيا، بالفوز بـ 28 ميدالية.

وقد أنهى الرياضيون الأتراك، الذين لن يخوضوا أي مباراة في اليوم الأخير، دورة الألعاب البارالمبية 2024 بـ 6 ميداليات ذهبية و10 فضيات و12 برونزية.

وفي دورة الألعاب البارالمبية الحالية ضاعفت تركيا مكاسبها من الذهب مقارنة مع 3 ميداليات ذهبية في ريو 2016، و3 ذهبية في طوكيو 2020.

 

Tags: باريستركيادورة الألعاب البارالمبية باريس 2024رياضةفرنسا

مقالات مشابهة

  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»