كتب- نشأت علي:
رحب النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، بالزيارة التي يقوم بها الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مدينة العلميين، والذي وصل لمطار العلمين الدولي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، مؤكدًا بأنها تحمل رسائل ودلالات إيجابيه منها دعم أواصر الأخوة بين شقيقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورسالة دعم للسياحة المصرية والعلمين الذي أصبح قبلة الوفود العربية والأجنبية في مدينة السحر والجمال.

واضاف عبدالعزيز، في تصريحات، بأن المستوى الذي وصلت إليه العلميين بفضل جهود القيادة السياسية واهتمامها بهذة المنطقه الواعدة برهنت على أن مصر دائمًا في الصدارة وتتبوء مكانه عالمية بين الوجهات السياحية في العالم.

وبين عبدالعزيز، بأن زيارة رئيس الإمارات خلال مهرجان العالم عالميين ستزيد من معدلات الانشغالات التى أصبحت الفنادق 100% بفضل ماتتمتع به من مناظر خلابه وأمن واستقرار لمسه جميع مرتادي المنطقه الساحليه.

ودعى عضو الشيوخ إلى استغلال هذه الزيارة من ضيف مصر الكريم الشيخ محمد بن زايد بالترويج المستحق، لما يتمتع به من ثقل سياسي وعالمي كبير.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد بن زايد العلمين رئيس الإمارات

إقرأ أيضاً:

أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية

أكد الدكتور أيمن غنيم، أستاذ إدارة الأعمال، والخبير الاقتصادي، أن الدبلوماسية الرئاسية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تقيم علاقات قوية ومتوازنة ومستقرة مع جميع الأطراف على مستوى العالم ومن كل الاتجاهات.

بيان من أستاذ إدارة الأعمال

وأوضح “غنيم”، خلال استضافته ببرنامج "الساعة 6"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن الدولة المصرية أقامت علاقات مميزة مع  أمريكا وروسيا والصين ودول بريسك والهند، وإقليميا لديها علاقات قوية مع جميع الأطراف

 

وأضاف أستاذ إدارة الأعمال، أن السياسة المصرية قائمة على فكرة التعاون وتعميق المصالح المشتركة وثقافة السلام والتصالح وعدم التدخل فى شئون الغير، والسعى نحو مصالح الشعوب، مؤكداً أن زيارة الرئيس السيسي للجمهورية التركية تاريخية جاءت ردا على الزيارة التى قام بها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان للقاهرة فى فبراير 2024.

 

وأوضح أستاذ إدارة الأعمال، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى أنقرة ولقاء نظيره التركي رجب طيب اردوغان والتوقيع على عدد من مذكرات التفاهم لها دلالات كثيرة منها أن العلاقات المصرية قوية مع جميع الأطراف وتقوم على قوة مصر وتعميق التعاون الاقتصادى.

مقالات مشابهة

  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية
  • بفضل جهود الإمارات.. الصقارة تتوسع إلى 90 دولة و100 ألف صقّار حول العالم
  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • كيف يمكن للمعارضة المصرية في الخارج الاستفادة من زيارة السيسي إلى تركيا؟
  • برلماني: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا تحقق مكاسب اقتصادية للبلدين
  • في ظل توتر مع إسرائيل.. ما هي رسائل مصر من زيارة رئيس أركانها للحدود مع غزة؟
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»