ماجد محمد

تسعى إدارة نادي النصر لضم مدافع أجنبي، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد خسارة الفريق أمام الفريق البرتغالي بورتو، برباعية مقابل لا شيء.

وذكرت مصادر الرياضية أن الإدارة تفكر في ضم مدافع أجنبي، مع المدافع الإسباني إيميريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير أن إدارة الأصفر تفكر في اللاعب الأجنبي الذي تتخلى عنه في حال قدوم الأجنبي الجديد، مشيرة أنه من المتوقع أن تتخلى الإدارة عن أليكس تيليس، المتبقي في عقده موسم واحد.

وتمكن بورتو البرتغالي من الفوز على النصر برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما الأحد، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر بورتو البرتغالي مدافع أجنبي

إقرأ أيضاً:

ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان

وجه مايك ماينان، حارس مرمى منتخب فرنسا، انتقادات شديدة لزملائه في المنتخب عقب الهزيمة الثقيلة أمام إيطاليا في مباراة دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة.
 

20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا منتخب فرنسا يعلق إصابة فيرلاند ميندي منتخب الكرة الطائرة جلوس يكتسح فرنسا في دورة الألعاب البارالمبية بباريس


في بداية المباراة التي أقيمت على ملعب "بارك دي برانس"، سجل برادلي باركولا هدف التقدم لفرنسا، لكن إيطاليا تمكنت من تسجيل هدف التعادل عبر فيديريكو دي ماركو قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أضاف ديفيد فراتيسي وجياكومو راسبادوري هدفين ليحققوا فوزًا مستحقًا.

وفي تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت أن ماينان ألقى خطابًا حادًا داخل غرفة تبديل الملابس، منتقدًا التزام وموقف فريقه، وأشار إلى أن لاعبين إيطاليين اثنين فقط كانوا يشاركون في التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي، لكنهما أظهرا حافزًا أكبر للفوز.

أثار غياب تصريحات القائد كيليان مبابي ونائبه أنطوان جريزمان بعد المباراة دهشة زملاء ماينان، ورغم عدم كشفه عن تفاصيل ما دار في غرفة تبديل الملابس، أكد ماينان أن الفريق سيتجاوز هذه الهزيمة.

وقال ماينان: "إنها هزيمة مؤلمة، ولكنها ليست نهاية العالم. علينا أن نتعافى سريعًا، ونبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة. سنتعلم من هذه الهزيمة ونواصل العمل".

يستعد فرنسا بقيادة المدرب ديدييه ديشامب لمواجهة بلجيكا مساء الاثنين، سعيًا للتعافي من الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية.
 

مقالات مشابهة

  • ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • «بداية مثالية» لمنتخبنا في «الجولة الافتتاحية»
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة