يضغط مسؤولي برشلونة بقوة على البرازيلي رافينيا من أجل قبول العروض المقدمة له من قبل أندية الدوري السعودي على رأسها الهلال والنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نجم برشلونة لا يريد الرحيل

ويعمل ناديي النصر والهلال السعوديين على التعاقد مع رافينيا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن اللاعب البرازيلي لا يفضل الرحيل عن صفوف برشلونة.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والتشكيل وترتيب الفريقين تشكيل الزمالك المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فأن هناك ضغط كبير على رافينيا من قبل إدارة النادي الكتالوني من أجل الرحيل في الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية:" موقف اللاعب البرازيلي لم يتغير وما زال واض، هو لا يريد الرحيل ويريد الإيفاء بعقده مع الفريق الكتالوني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الدوري السعودي رافينيا نادي برشلونة الهلال النصر

إقرأ أيضاً:

معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني

بدأت تلوح في الافق معركة حامية الوطيس بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ضم نجمين من الدوري الالماني خلال الفترة المقبلة واللذين ينتهي تعاقدهما مع ناديهما بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الاول هو جوناثان تاه وهو الهدف الاول لفريق برشلونة بعد تعرض نجمه الصاعد مارك بيرنال الى الاصابة الى جانب عدم تواجد لاعبين ايضا في مركز قلب الدفاع سوى ايريك جارسيا وباو كوبارسي حيث يلعب جوناثان تاه في مركزي قلب الدفاع ووسط الملعب الدفاعي و ينتهي تعاقده مع ناديه بايرليفركوزن بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الثاني هو جوشوا كيميتش نجم وسط بايرن ميونخ الذي رفض تجديد تعاقده مع الفريق البافاري ويبدو هدفا ممتازا لكل من ريال مدريد الذي يرغب في ضمه ليكون بديلا لتوني كروس الذي اعتزل مع نهاية الموسم الحالي وايضا برشلونة الذي يرى فيه المدير الفني هانز فليك الاعب المثالي لخط الوسط في البارسا خاصة وان فليك قام بتدريب توني كروس خلال تواجده كمدير فني لبايرن ميونخ .

الصراع بين الناديين الكبيرين كشفته صحيفة الموندو ديبورتيفو التي اكدت ان برشلونة ينوي خلال يناير المقبل ضم الاعبين حتى لو دفع قيمة مادية لناديي بايرليفركوزن و بايرن ميونخ خاصة وان برشلونة سينهي ازماته المالية مع يناير المقبل وفقا لتصريحات رئيس النادي خوان لابورتا . اما ريال مدريد فيبدو مصرا على ضم جوشوا كيميتش و بدأ مفاوضات مع الاعب لضمه كلاعب حر مع نهاية الموسم الحالي مثلما سيكون الحال مع زميله الفونسو ديفيز .

 

مقالات مشابهة

  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • ديباي على اعتاب الانضمام الى الدوري البرازيلي
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • لا تفوت الفرصة الفرصة.. كارفور السعودية تلعن عن عروض جبارة وخصومات علي جميع المنتجات حتي يوم 10 سبتمبر
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند
  • سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع السفراء العرب